موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

محمد شاهين يطرح أحدث كليباته كبرونا على اليوتيوب

محمد شاهين-أرشيفية
محمد شاهين-أرشيفية

يطرح محمد شاهين، أغنية جديدة تحمل عنوان "كبرونا"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والأغنية من كلمات محمود كلازا، وألحان وتوزيع اسلام مونتي، وهى تميل للون الموسيقي الشعبي، اليوم الجمعة فى تمام الساعة السابعة مساء، ومن المقرر طرحها عن طريقة اللاريكس فيديو وتم تصويره بواسطة حسين باشا.

وكان المطرب محمد شاهين قد طرح مؤخرًا أغنية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" تحمل اسم "مسحراتى" بمناسبة شهر رمضان، وهى من كلمات محمد حسن معوض وألحان عمرو صفاء وتوزيع موسيقى عمر إسماعيل وميكس وماستر مصطفى روؤف.

وطرح محمد شاهين مؤخرًا أغنية جديدة تجمعه بالمطرب فخرانى على "يوتيوب" تحمل اسم "أنا وعلى" من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع محمد شفيق.

يذكر أن محمد شاهين عاد للأغاني الرومانسية مرة أخرى، وطرح مؤخرًا أغنية جديدة تحمل اسم "ملكة جمال الناس"، على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات سلمى رشيد، وألحان سامر أبو طالب، توزيع معتز رضا.

وطرح محمد شاهين أغنية مع مينا عطا خلال الفترة الماضية أحدث أغنياتهما التى تحمل اسم "2 وحوش" على يوتيوب، والتى تم طرحها على طريقة الديو، والأغنية من كلمات وليد العطار، وألحان وتوزيع رامى المصرى.

البنك الأهلي
محمد شاهين أغنية أغاني محمد شاهين كليب كبرونا كليبات محمد شاهين مصر أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB