موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 01:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

أبراج يتحدون برج الجوزاء في المزاجية والعناد

العند_أرشيفية
العند_أرشيفية

يحتفل مواليد برج الجوزاء هذه الفترة بأعياد ميلادهم، ويعتبر هذا البرج من أكثر الشخصيات التي تتأثر بالتغيرات الفلكية، والتي تجعلهم يظهرون بشكل مبالغ فيه من العناد وتحول الشخصية وازدواجها في الكثير من الأوقات، فقد تجدهم فرحين في ذروة فترة حزنهم، وقد تجد منهم حزنا وغموضا في أكثر الأوقات فرحاً، ولكن هناك بعض الأبراج ينافسون برج الجوزاء في هذه المشاعر المتضاربة.

ويستعرض السلطة مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجي أبراج فلكية يتحدون برج الجوزاء في المزاجية والعناد كما يلي:

برج الجدي:

قالت خبيرة الأبراج إن برج الجدي يأتي في المرتبة الثانية بعد برج الجوزاء في العناد والمزاجية أو سرعة تغير الحالة النفسية لديه، فهو قد يلجأ للعناد فقط لكي يثبت لنفسه أنه قادر على التخلي، وقد يبدو عليه أنه لا يبالي في عز أزماته حتى لو كان مجروحا عاطفياً.

برج السرطان:

وتابعت خبيرة الأبراج أن مواليد برج السرطان يتميزون بالهدوء والحكمة في الكثير من ردود أفعالهم، ولكن عند مرحلة معينة في بعض المواقف التي يتعرضون لها قد يظهر لديهم جزء كبير من العناد في شخصيتهم، فهم لا يقبلون أن أي شخص يقلل منهم أو يتفه من فعل يقومون به، ويضطرون لأن يتعمدوا فعل ما يزعج الآخرين لكي يثبتوا موقفهم.

برج الثور:

مواليد برج الثور كما أوضحت خبيرة الأبراج يجمعون مزيجا من العناد والعصبية وتغير الحالة النفسية لهم في وقت واحد، قد يتسبب أحدهم في حدوث إزعاج لهم مما يجعلهم يصرخون في بعض الأحيان، ولكنهم يمتلكون قلباً نقياً لا يكرهون أحد مهما فعل معهم، ولكنهم قد يلجأون إلى تجاهله منعاً للمشكلات.

برج الميزان:

بالرغم من حكمة برج الميزان في اتخاذ بعض المواقف، إلا أنهم قد يلجأون للعناد إذا شعروا بأن أحدهم يتعمد الأذى لهم، وقد يبالغون في بعض ردود الأفعال المجاملة والتي تجعلهم يظهرون بشكل دبلوماسي مبالغ فيه حد النفاق، هذا الأمر يجعل شخصيتهم الأقرب لمواليد برج الجوزاء ولكن لا يتفوقون في مزاجية الجوزاء ابداً.

البنك الأهلي
الجوزاء العناد برج الميزان الثور السرطان الجدي اخبار مصر مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB