موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 04:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

الجمعة.. بهاء سلطان نجما لحفلاً غنائيًا بجدة

بهاء سلطان_أرشيفية
بهاء سلطان_أرشيفية

يحيى الفنان بهاء سلطان حفلا غنائيا ضمن حفلات موسم جدة، المقامة حاليا داخل المملكة العربية السعودية، وذلك بعد غدا الجمعة 27 مايو، ومعه المطرب الشاب سيف نبيل، وكان المطرب بهاء سلطان قد بدأ فى تنفيذ أغانى ألبومه الجديد، وذلك بعد فسخ تعاقده مع المنتج نصر محروس، ويتعاون سلطان في الألبوم الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم محمد عاطف وتامر حسين وعزيز الشافعى ووسام عبد المنعم واحمد عادل ومحمد يحيى ويتوقع طرحه في بدايه موسم الصيف.

وطرح النجم بهاء سلطان مؤخرا أغنية تحمل اسم "سماح سماح"، وهى من ضمن أغنيات ألبومه الجديد "سيجارة"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والأغنية من كلمات نصر محروس وألحان حسين محمود، وتوزيع أحمد أمين.

المشوار الفنى بين بهاء سلطان ونصر محروس بدأ فى عام 2000، بعد أن تعاقدت شركة "فرى ميوزك" مع الفنان، على أن تقوم الشركة التى يمتلكها "محروس"، بإنتاج وتوزيع الأعمال الفنية، وبالفعل قدم بهاء عددًا من الألبومات الغنائية الناجحة أبرزها: "ياللى ماشي"، 3 دقايق، قوم أقف، كان زمان".

توقف التعاون بين الثنائى لمدة 5 سنوات تقريبًا، حتى أعلنا عن تعاقد جديد مدته 5 سنوات بدأ عام 2009، وتم الاتفاق بينهما على تقديم بهاء لـ 5 ألبومات غنائية بخلاف الأغنيات "السينجل"، وبالفعل قدم بهاء ألبوم "ومالنا".

26848f6a7b3edbe2bd00c050ffecec12.png
البنك الأهلي
الفنان بهاء سلطان موسم جدة المملكة العربية السعودي السينجل نصر محروس اخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB