موقع السلطة
الخميس، 30 يونيو 2022 03:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. برج السرطان عاطفيا ومهنيا

برج السرطان_أرشيفية
برج السرطان_أرشيفية

كشفت اليوم خبيرة الفلك والأبراج عبير فؤاد، عن توقعاتها لمولود برج السرطان، وذلك فقا حظك اليوم مهنيا وعاطفيا واجتماعيا، لافتة إلى أن اليوم سيكون مناسبا جدا له لإعادة وصل العلاقات القديمة مع العديد من الأصدقاء اللذين اضطرته الظروف للابتعاد عنهم مؤخرا.

كما أكدت عبير فؤاد، لمولود برج السرطان ضرورة الحفاظ على علاقاته مع جميع المحيطين به خاصة على الصعيدين المهني والعائلي، وان يدعم علاقاته أيضا مع شريك حياته، وان يبعد الضغوط المهنية عن علاقاته العائلية حتى لا يزيد من حجم مشاكله، وأن يجلع العلاقة مع الطرف الآخر يشوبها الحب والإخلاص والمناقشة الهادئة بينهما.

وعلى الصعيد العاطفي والمهني، تؤكد له الأفلاك اليوم أنه سوف يواجه يوما ناجحا وموفقا، حيث إن الأفلاك تسانده اليوم، ووجود برجه في برج العلاقات والأصدقاء، ما يجعله من المحظوظين اليوم في تحقيق العديد من المشروعات المؤجلة، وكان ينتظرها منذ فترة طويلة.

حظك اليوم برج السرطان عاطفيا

تنصحك خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد مولود برج السرطان اليوم، أن تميل للتعاون مع من حولك وتبدو أكثر استعدادا لبناء علاقات قوية تجمعك بمن تحبهم وفق حظك اليوم.

حظك اليوم برج السرطان مهنيا

على الرغم من الضغوط الكثيرة التي تتعرض لها مولود برج السرطان في الفترة الأخيرة، إلا أن الأفلاك تبشرك اليوم، أن القمر بمنزل المدخرات يجعلك ملهما وقد تجد رأسك يذخر بأفكار تحقق من خلالها مكاسب بما هو متاح من إمكانيات.

البنك الأهلي
السرطان برج السرطان حظك اليوم الصعيد المهني الصعيد العاطفي

آخر الأخبار

CIB
CIB