موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 05:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تزامنًا مع مباراة ليفربول أمام ولفرهامبتون.. محمد صلاح يبحث عن الحذاء الذهبي الثالث

محمد صلاح  - ارشيفية
محمد صلاح - ارشيفية

يسعى النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، للتتويج بجائزة الحذاء الذهبى للبريميرليج للمرة الثالثة فى مسيرته الكروية فى الموسم الجاري 2021-2022 والذى يسدل عليه الستار الليلة.

جاء ذلك تزامنًا مع لقاء ليفربول الآن أمام ولفرهامبتون، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي.

ويتربع محمد صلاح على صدارة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 22 هدفا، بفارق هدف وحيد عن ملاحقه هيونج مين سون، نجم توتنهام هوتسبير، قبل جولة وحيدة على نهاية الموسم.

كما يتصدرالنجم المصرى قائمة صناع الأهداف في الدوري بـ13 تمريرة حاسمة، ونجح في التتويج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي مرتين سابقتين خلال موسمه الخامس بالبريميرليج، بدأها موسم 2017-2018 برصيد 32 هدفا.

كما حصد محمد صلاح جائزة هداف البريميرليج في موسم 2018-2019 بعدما سجل 22 هدفا متساويا مع الثنائى ساديو مانى وبيير إيميريك أوباميانج، وتألق مع ليفربول خلال مباريات الموسم الحالي، وسجل 30 هدفا وصنع 16 فى 49 مباراة خاضها مع ليفربول بجميع البطولات.

وسجل محمد صلاح حتى الآن 30 هدفاً بواقع 22 في البريميرليج و8 فى دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل مواجهة ريال مدريد المرتقبة فى النهائي.

البنك الأهلي
محمد صلاح الدوري الإنجليزي. ليفربول الحذاء الذهبى ولفرهامبتون مصر اخبارمصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB