موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 11:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

بمناسبة عيد ميلاد الزعيم.. كوني أنيقة ببدلة حنفي الأبهة

بدلة حنفي الأبهة
بدلة حنفي الأبهة

اشتهر الزعيم عادل إمام بإطلالته المختلفة والمميزة دائماً في أعماله الدرامية من مسلسلات لأفلام ومسرحيات، ولعل أكثر ما تميز به هو البدلة الجينز، التي ظهر بها في العديد من الأفلام ولعل أشهرها فيلم "حنفي الأبهة"، الذى ظهر فيه بجاكيت جينز أزرق فاتح فضفاض، وسروال ولأن الجينز يمكن أن ترتديه النساء والرجال.

ويستعرض " السلطة" بمناسبة عيد ميلاد الزعيم عادل إمام مع خبير الأزياء مصطفى الشافعي بعض الأفكار لارتداء البدلة بسهولة وأناقة كما يلي:

جاكيت طويل مع حزام:

قال خبير الأزياء لا يوجد مانع من ارتداء سترة طويلة جينز مع حزام عند الخصر وبنطلون من نفس لون ونوع القماش، مع غلق "الزراير" بأكملها أو فتحها مع ارتداء قميص أبيض اسفل الجاكيت.

جاكيت وبنطلون جينز بألوان مختلفة:

وتابع خبير الأزياء لا يفضل ارتداء الجاكت والبنطلون من نفس النوع واللون وخاصة إذا كان جينز، ولكن يفضل أن يكونوا من ألوان درجاتها مختلفة فمثلا البنطلون داكن عن الجاكيت مع تركه مفتوحا لإظهار القميص الأبيض بأسفله مع ارتداء صندل رقيق فضي ذى الكعب.

طقم حنفي الأبهة:

وأردف لايوجد مانع من ارتداء نفس البنطلون الجينز والقميص الجينز ايضا من نفس النوع واللون وتركه مفتوح مثلما ظهر عادل إمام ليظهر الـ" تى شيرت" الأبيض أسفله، مما يساعد في الحصول على إطلالة شبابية.

جاكت جينز وبنطلون منقوش:

إذا كنت من الذين لا يفضلون ارتداء الجينز فقط، يمكن ارتداء جاكيت جينز بأي درجة لون مع بنطلون قماش منقوش، للحصول على إطلالة عملية مناسبة ليوم عمل.

قميص جينز وبنطلون جلد

ارتداء قميص جينز طويل ومفتوح يظهر ما تحته مع بنطلون جلد، و"كوتشي" أبيض، للحصول على إطلالة "كاجوال" مناسبة للخروج بعد يوم عمل شاق.

طقم جينز فوقه معطف طويل:

وأردف هذا "الستايل" كان مناسب في فصل الشتاء خلال الأعوام الماضية، فهو موضة لا تنتهي أو تندثر، حيث يمكن ارتداء نفس إطلالة حنفي الأبهة المكونة من بنطلون وجاكيت جلد من نفس اللون والشكل، على معطف للحصول على إطلالة أنيقة.

جاكيت أخضر وشورت:

يمكن ارتداء الجينز ولكن بلون مختلف عن الأزرق الكلاسيكى، فمثلاً يمكن ارتداء جينز اللون الأخضر أو أي لون أخضر الذى يعتبر موضة أزياء عام 2022 ، وبدلاً من ارتداء بنطلون يمكن ارتداء "شورت"، ويمكن اتباع هذه الخطوة حسب الذوق الشخصى والمناسبة الذاهب إليها.

البنك الأهلي
الزعيم عادل إمام البدلة الجينز حنفي الأبهة جاكت النساء الرجال اخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB