موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 05:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

7 اشكال مختلفة من طرحة الزفاف

زفاف_أرشيفية
زفاف_أرشيفية

طرحة الزفاف واحدة من أساسيات ملابس العروس التي لا يمكن الاستغناء عنها يوم الزفاف، ويوجد منها الكثير من الأشكال والأطوال والتصميمات، وإذا كنت على وشك الاحتفال بزفافك وتقومين بتجهيز فستانك وفرحتك يستعرض السلطة بعض تصميمات الطرح وفقاً لموقع "purewow" كما يلي:
طرحة قفص الطيور:
هو عبارة عن كاب صغير يوضع على الرأس ومرتبط معه قطعة من الشبك يبلغ طولها حوالي تسع سنتيمترات أي لا يغطى منطقة كبيرة من الرأس، يمكن ارتداؤه بطريقة مضبوطة أو إمالته على الرأس، كما أنه يمكن أن يزين باللؤلؤ والمجوهرات ويمكن أن يترك كما هو.

طرحة بلاشر:
هو عبارة عن طرحة شفافة يتم تثبيتها بتاج الرأس ويغطي وجه العروس بالكامل. هذا هو نوع الطرحة الذي يرفعه العريس في الاحتفالات التقليدية بمجرد أن تسير العروس في الممر، أو يمكن أن يكون بطول الذقن أو الكتف أو الخصر وغالبًا ما يكون مصحوبًا بطرحة أخرى خلفية، وذلك على الرغم من أنه يمكن ارتداؤه بمفرده للحصول على مظهر أكثر اناقة، وفي كلتا الحالتين، فهو لمسة رومانسية.

طرحة بطول الكوع:
كما فهمت من اسمه فهو طبقة شفافة متوسطة الطول تصل إلى منطقة الكوع، يتم ارتداؤها عادةً ومن فوقها تاج العروس المميز، وهو كان خيارا شائعًا لعروس التسعينيات، إذا كنت ترغبين في الحصول على مظهر جمالي بسيط ومميز وفي الوقت نفسه لا يوجد حمل على رأسك فهذا هو الخيار المناسب.

طرحة بطول الذراع:
هو طرحة أنيقة ومتميزة، يصل طولها حتى أنامل أصابع اليد، هذا النمط هو حل وسط جميل بين طرحة بطول الكوع والطرح الأرضية، وهو يعمل بشكل جيد لحفلات الزفاف الرسمية أو شبه الرسمية. ومناسب لجميع أشكال الفساتين الكلاسيكية.

طرحة الباليه:
طرحة الباليه هي خيار رومانسي للغاية، وغالبًا ما يكون مزينًا بالدانتيل، ويمتد في أي مكان بين الركبتين والكاحلين. وبالتالي فهي تتمتع بجميع مزايا الأساليب الأخرى الأقصر والاطول في نفس الوقت.

طرحة جولييت:
اخذت لقب جوليت بسبب الطريقة التي يتم ارتداؤها بها المناسبة لهذا الزمن، حيث تلف كالتاج وتغطي جزءًا من الجبهة مثل قبعة مع مظهر عشريناتي. على هذا النحو، من الأفضل ارتداء هذا النوع من الطرحة مع فساتين الزفاف المستوحاة من الطراز القديم.

طرحة مينتيليا:
هي طرحة اسبانية للعرائس، هذا النوع المميز من الطرحة يتكون من طبقة واحدة من القماش ، عادة ما يتم تزين اطرافها بالدانتيل، والتي يتم ربطها على بعد بضع سنتيمتر من خط الشعر ويتم ارتداؤها بشكل مسطح فوق الرأس، بحيث يتم لفها على كلا الكتفين.

البنك الأهلي
الزفاف العروس قفص الطيور المجوهرات طرحة اخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB