موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

لو بتفكرى تغيرى لون شعرك في العيد.. اعرفي الجديد

لون الشعر_أرشيفية
لون الشعر_أرشيفية

تحب الكثير من الفتيات استقبال المناسبات والأعياد بلوك جديد وتفكر الكثيرات في تغيير لون شعرها، ولأن اللون الأشقر هو فكرة تراود الكثير من الفتيات لكن يتخوفن من نتائجها، يقدم لكِ موقع "STYLECRAZE" بعض النصائح التي تساعدك على تحديد الدرجة المناسبة لك:

كل فتاة تعرف لون بشرتها، وما إذا كان لون دافئ أو محايد أو فاتح، وهل الألون الترابية تليق عليكِ مثل اللون الذهبى واللون البرتقالى واللون الأصفر، أم يناسبك اللون الأزرق واللون الفضى، ستعلمين في أي جانب تتجه لون بشرتك.

2 – مراعاة اللون الأشقر الذى تريديه

إذا أردتى أخذ خطوة وعمل شعرك باللون أشقر، عليكِ معرفة أنه يوجد درجات للون، مثل اللون الذهبى و العسل، فيجب أن تعرفى أي درجة تريدى منها، وإذا شعرت بالحيرة قد تستطيعى أن تسألى مصفف شعرك عن الدرجة التي تناسبك .

3 – مراعاة ملابسك

ملابسك قد تخبرك عن اللون الذى قد يناسب بشرتك، فإذا كنتي تفضلين اللون الأزرق والفضي والأرجواني فسيناسبك اللون الأِشقر وبجدارة، أما إذا كانت ألوان ملابسك تميل للألون الترابية فأنتِ تملكي بشرة دافئة، قد يناسبك اللون ولكن بدرجة معينة.

4 – مراعاة مكياجك

عليكِ أن تراعى مكياجك و تجعليه متناسق مع شعرك بصورة جميلة جذابة، فستعرفى هل تختاري المكياج الدافئ أم لاء، وقد يساعدك مصفف شعرك على اتخاذ القرار الأنسب لكِ.

5 – مراعاة لون شعرك الطبيعى

عليكِ أن تعرفى درجة لون شعرك حتى تستطيعى أن تتعاملى معه عند اختيار اللون الأِشقر الذى تحلمى به، لأنك إذا كنتى ذات بشرة دافئة فسيلائمك تغيير لون شعرك مع الاحتفاظ بلون الجذور كما هي لتكوين ظل من اللونين، أما إذا كنتِ تريدى أن تجعليه كله لون واحد، فعليكِ أن تشقريه حوالى أربع مرات لتحصلى على النتيجة المرضية لكِ، ولكنه قد يؤدى لجفاف الشعر .

البنك الأهلي
الفتيات الأعياد الأشقر لون بشرتها اللون اخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB