موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 06:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

أبراج بترجع للإكس بسهولة.. تعرف عليهم

أبراج_أرشيفية
أبراج_أرشيفية

أن أي علاقة عاطفية تنتهى، يتجه كل طرف لطريق مختلف عن الآخر، ليكملوا طريقهم، ويتعرفوا على أشخاص جدد، لتسير الحياة كما هي، ولكن يوجد أشخاص لا يستطيعون تجاوز هذه العلاقة المنتهية، مثل فريدة التي تقوم بدورها الفنانة "هنا شيحة" في مسلسل "راجعين يا هوى"، التي لا تزال تحب بليغ "خالد النبوى" مهما فعل وبعد أن تركها من سنوات لا تزال متعلقة به وتفكر به وتنتظر أي فرصة حتى ترجع إليه من جديد مهما قررت أنها ستنهي علاقتها به.

وتمثل شخصية "فريدة" في المسلسل عدة أبراج تشتهر بأنها يمكن أن تعود بسهولة للحبيب السابق مهما قررت أنها لن تعرفه مرة أخرى، فتعرف على هذه الأبراج وفقًا لموقع "E TIMES" :

برج الميزان.. بتصدق إنه ممكن يتغير

أن مولودة برج الميزان تحاول أن تصدق في الناس التى حولها، وأنهم أصبحوا أفضل عن ذي قبل، وتغيروا بصورة كبيرة، ومن طيبة قلبها تتخيل أن حبيبها السابق أصبح شخصية جيدة ويمكن أن ترجع له قريباً .

برج السرطان.. ما بتقدرش على نسيانه

مولودة برج السرطان عندما تقع في الحب، لا تستطيع أن تبعد عن حبيبها السابق، ولا يختفى عن عينيها فهى لديها مشاعر جياشة، ولا تستطيع نسيان حب شعر به قلبها في يوم من الأيام، وتعتقد أنه من الممكن أن يرجعوا مرة أخرى للعلاقة كسابق عهدها .

برج الحوت.. بتحب الاستقرار

مولودة برج الحوت لديها روح متفائلة، وتميل للشعور بالطمأنينة لحبيبها السابق، وأذا أتيحت الفرصة لصاحبة هذا البرج، فهى ستجرى على حبيبها السابق على أمل أن القصة يمكن أن تكتمل وتستمر لأنها تحب الاستقرار.

برج العذراء.. ما بتتعلمش من اخطائها

مولودة برج العذراء لا تتعلم من أخطائها السابقة في العلاقة، وتتمنى أن ترجع لحبيبها السابق من جديد، والعودة لذكرياتها ولحظاتهم السعيدة مرة أخرى، ولتعيش برومانسية وحب .

برج الثور.. تحاول استعادة نفسها

مولودة برج الثور عندما تدخل العلاقة من حبيبها تقدم كل شيء بمنتهى الرضا والمحبة، ولكن عندما تنتهى العلاقة تشعر بالضعف ويتحطم قلبها، وتحاول استعادة حبها لكي تستعيد نفسها وحياتها من جديد .

البنك الأهلي
علاقة عاطفية برج الميزان السرطان الحوت العذراء الثور اخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB