موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 08:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

صبا مبارك تكشف السبب وراء سخونة الأحداث مع آسر ياسين في «سوتس بالعربى»

صبا مبارك-أرشيفية
صبا مبارك-أرشيفية

قالت النجمة صبا مبارك، إنها سعيد للغاية بردود الأفعال على مسلسل سوتس بالعربى، الذى يعرض حاليًا في الموسم الرمضانى على شاشة قناة cbc، مؤكدة أن المسلسل نال النجاح بشكل كبير، خاصة أنه خارج المنافسة على الإطلاق، خصوصًا أن المسلسل بنسخته الأصلية حقق نجاحًا باهرًا، ولاقى عددا كبيرا من المتابعين.

وأضافت صبا، أن علاقتها بـ زين ثابت – آسر ياسين في مكتب المحاماة ضمن أحداث المسلسل، هي علاقة صداقة كبيرة، وجعلت الأحداث أكثر سخونة، حيث بدا للمتابعين أن هناك علاقة حب بينهما، بينما الحقيقة هما أصدقاء ولديهم فكر واحد وهدف واحد وهو "التعامل بانسانية " في كل القضايا التي يترافعون فيها.

278335678_139007995330875_546339329160758730_n

وأكدت صبا، أن أحداث المسلسل خلال الحلقات المقبلة، ستأخذ شكل آخر، حيث سيكون هناك مفاجأت في القضايا التي سيتولاها مكتب المسيرى زيدان، مما جعل هناك خطوط درامية جديدة ستكون بمثابة قوة ضاربة للاحداث .

مسلسل سوتس بالعربى، بطولة آسر ياسين وصبا مبارك وأحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجناينى، والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019). وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

البنك الأهلي
صبا مبارك صبا مبارك وآسر ياسين آسر ياسين مسلسل سوتس بالعربي أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB