موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

اندمجي مع أطفال واعرفي موضة 2022

أطفال_أرشيفية
أطفال_أرشيفية

مجموعات جديدة من ملابس موضة صيف 2022 للأطفال، أطلقتها الشركات العالمية مثيرة للاهتمام، إذ طرح مصممو الأزياء المشهورون مجموعات للأطفال لا تقل جمال وجاذبية عن مصممي الأزياء للكبار، ويستعرض التقرير التالي في السطور التالية موضة صيف 2022 للأطفال، والتي تضمن ألوان مبهجة للبنات، وكذلك للأولاد، ولكن ميز ملابس الأولاد، كذلك الأوفر سايز وهو الجديد في هذا الموسم عكس ما يحدث في كل موسم.

موضة صيف 2022 للأطفال.. الألوان والأوفر سايز

ستقضي البنات ثلاثة أشهر من الصيف المبهر بمجموعة متنوعة من الألوان، لـ موضة صيف 2022، كل منها جميل بطريقته الخاصة، مأخوذة من الطبيعة مشرقة وخفيفة ومحايدة، وجرى استخدام درجات الباستيل والألوان الأساسية بشكل مكثف، إلا أن اللون الأحمر الكلاسيكي هو السائد.

بالإضافة إلى استخدام ألوان أحادية مع التيراكوتا والأسود، جنبًا إلى جنب مع تصاميم الأزهار.

على عكس المواسم السابقة، فإن موضة الأوفر سايز أو الحجم الكبير أصبحت رائجة للبنات والأولاد من الأطفال على حد سواء، لـ موضة صيف 2022، يتحدث مصممو الأزياء عن التفاصيل الجديدة للأطفال في الموسم الحالي، حيث يطرح ملابس بكم مفرغ من الهواء، بالإضافة إلى حجم إضافي كبير في معظم الملابس، مركزة في منطقة الكتف، حيث أن الحجم الكبير أو الأوفرسايز هو بالضبط ما يمنح الراحة والعملية ولا يعيق الحركة حتى للأطفال وهو ملائم للبنات والاولاد.

موضة صيف 2022 لفساتين البنات

تبرز فساتين البنات العصرية والجديدة دوما لـ موضة الصيف، من بين الستايلات، ولكن يميزه التفاصيل الجديدة والتي تؤثر بشكل كبير على شكله النهائي.

يمكن تزيين قصة الفسان بكشكشة وزخارف على شكل فراشة أو زهور مع وشاح على الصدر عريض، وتستكمل البنات المظهر مع قبعة رأس أو قفازات طويلة أو خرز.

البنك الأهلي
ملابس موضة 2022 الألوان الاولاد البنات اخبار مضر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB