موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 07:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مسلسلات رمضان.. شيرين رضا نصابة محترفة في مسلسل شغل عالي

شيرين رضا-أرشيفية
شيرين رضا-أرشيفية

قدم لنا موسم رمضان هذا العام نصابة جديدة ولكن أسلحتها مختلفة عن أي محترف، في مسلسل "شغل عالي"، تلعب شيرين رضا دور شيرويت، سيدة راقية وجذابة تستخدم جمالها للإيقاع بالرجال والنصب عليهم.

وتبدأ شيرويت خطتها بإطلالة فاتنة تستطيع من خلالها أسر قلب ضحيتها من النظرة الأولى، فمرة تظهر بالشعر البلوندي واللوك الغربي، وأخرى تظهر بالشعر الأسود الطويل والعيون الساحرة، ثم تفتعل أول تصادم بينهم، سواء عن طريق اصطدام سيارة أو دلق العصير.

وتقوم بعدها شيرويت باستخدام سلاحها الأكثر فاعلية على الإطلاق فتعتذر بصوتها الناعم الرقيق الذي يمكنها من السيطرة على ضحيتها في الحال، وبعد التأكد من الاستحواذ على ضحيتها بالكامل، تبدأ شيرويت بعلاقة صداقة لا تستمر سوى يوم واحد ليقوم الضحية بعدها بعرض الزواج عليها.

وآخر ضحايا الهانم شيرويت في النصب هو رجل الأعمال المعروف ياسر نصار (نضال الشافعي)، والذي استطاعت الاحتيال عليه ببرمجة لأوعية في عمليتها الجديدة "وردة"، حيث قدمت شيرين رضا نفسها كمصممة أزياء وجعلته يقوم بزواجها بمؤخر مليون دولار.

مسلسل شغل في العالي من بطولة شيرين رضا وفيفي عبده ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، و​نضال الشافعي​، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.

البنك الأهلي
شيرين رضا تجسيد التجسيد نصابة النصب مسلسل شغل عالي أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB