موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 01:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

رامز موفي ستار 2022.. رانيا يوسف عن فان دام: السي في بتاعه فين (فيديو)

جانب من حلقة رانيا يوسف في رامز موفي ستار
جانب من حلقة رانيا يوسف في رامز موفي ستار

قالت الفنانة رانيا يوسف خلال استضافتها ببرنامج طرامز موفي ستار”، الذي يقدمه الفنان الكوميدي رامز جلال ويشاركه به نجم الأكشن العالمي فان دام "السي في بتاع فان دام فين".

ضيف رامز جلال اليوم

وكانت قد كشفت مصادرة خاصة لـ”أوان مصر”، أن فكرة البرنامج تدور كالتالي: فنانين بتسافر للسعودية علي اساس انهم مرشحين للمشاركه في فيلم عالمي من بطولة النجم الكبير الأجنبي فاندام وبعد ذلك يعلم من فريق العمل انه هو الفنان الوحيد المشارك في الفيلم ويرسل للضحية 5 مشاهد اكشن وحروب وقتال ولما بيوصل هناك السعودية يبدأ يدرب علي المشاهد دي قبل التصوير ومن هنا يبدأ المقلب في اول مشهد يكون في طيارة فوق الضحية بيبدأ ضرب النار عليهم.

ضيف رامز جلال اليوم

وواصل المصدرعن برنامج رامز جلال: “في مشهد أخر موتوسيكلات بتجري والتالت بيكون راكب عربية والرابع بيحصل في نار ام الخامس بيكون في الضحية فوق جسر عالي وبيقع من علي الجسر في بحيرة وبيظهر له تماسيح كتير وبيكون الشكل مرعب جداً الصراحة”.

وأكمل: “في الاخر بيظهرله رامز جلال واللي بيكون طول الوقت قريب من الضحية وبيكون متخفي في دور ممثل مساعد بعدها بيقلع المسك اللي هو لبسه ويكشف عن المقلب”.

وعن نجوم الرياضة: “نجوم الرياضة بيتم ابلاغهم ان تم اختيارهم للتسويق او عمل اعلان لمنتج رياضي مع النجم فاندام”.

ويُعرض برنامج رامز جلال، عبر فضائية mbc مصر العرض الأول: 18.00 السادسة مساءًا، ويُعاد 1.00 الواحدة صباحًا، قناة mbc1 العرض: 20.00 (الثامنة مساءاً )، والإعادة الأولى: 4.00 (الرابعة صباحاً )، والإعادة الثانية: 13.30 (الواحدة والنصف ظهراً )، قناة mbc العراق العرض: 9.00 (التاسعة صباحاً )، قناة mbc5 العرض: 20.00 (الثامنة مساءاً).

البنك الأهلي
رامز جلال رامز موفي ستار موفي ستار رامز جلال 2022 رانيا يوسف أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB