موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 04:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

«رامز موفي ستار».. حمو بيكا لـ فاندام: «بوظت أم المشهد»

حمو بيكا- ارشيفية
حمو بيكا- ارشيفية

حل مطرب المهرجانات حمو بيكا، ضيف في الحلقة الثالثة من برنامج المقالب "رامز موفي ستار"، تقديم الفنان الكوميدي رامز جلال، والمذاع على فضائية "MBC Masr"، خلال شهر رمضان المبارك.

وسخر رامز من بيكا، قائلا :"حمو بيكا الوجه الإعلامي لمزارع الكرنب والراعي الرسمي لنبات الفجل.. كناس السلم الموسيقي والمسؤول عن توريد التبن لاسطبلات سقارة".

وبدأ حمو بيكا مشهده مع النجم العالمي فان دام، ليسخر من آداءه رامز جلال، وانطلقت السيارة وحل محل فان دام جلال لتبدأ المشاهد الأكشن .

وتدور فكرة برنامج "رامز موفي ستار" حول استضافة الفنانين ونجوم الغناء ولاعبي كرة القدم، وغيرهم وإقناع الضيف بأنه سيقوم بتمثيل مشهد أكشن أمام الممثل العالمي فان دام، الأمر الذي يعطي الضيف مزيد من الطمأنينة، وعدم الخوف.

وتبدأ بعد ذلك أحداث المقلب بهجوم بعض الأشخاص على السيارة التي يركبها الضيف، ليسببوا له حالة من الرعب والخوف الشديد، وبعد الانتهاء من المقلب يقوم الفنان رامز جلال بالكشف على المقلب وتفاصيله.

و قام بيكا بالصراخ عقب انطلاق السيارة، من الرعب والقنابل التي انطلقت من حوله، وبدأ بإلقاء بعض الألفاظ على فان دام، واتهمه بأنه السبب في فشل المشهد الأكشن، معقبا :" بوظت المشهد ده مبيعرفش يتكلم عربي".

البنك الأهلي
حمو بيكا سقارة رامز موفي ستار كناس السلم الموسيقي مصر اخبار مصر السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB