موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 04:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بعدما أبكت الرئيس السيسي.. ماجدة زكي تتصدر تريند مواقع التواصل

ماجدة زكي
ماجدة زكي

تصدرت الفنانة ماجدة زكي، التريند علي مواقع التواصل الاجتماعي بعد تألقها في أداء دور "أم الشهيد" الذي أدته أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، من خلال العرض المسرحي الذي أقيم ضمن فعاليات الندوة التثقيفية الـ 25 للقوات المسلحة أمس.

وقدمت ماجدة زكي مشهدا دراميًا رائعًا حينما أجرت حوارا افتراضيًا مع ابنها الشهيد الذي لعب دوره الفنان أحمد خالد صالح، والذي طالبها فيه بألا تحزن ولا تبكي، وحكي لها كيف أنه سعيد وفخور بنفسه وبما فعله وهو أكثر المشاهد الذي تفاعل معها رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، وبكى تأثرًا بالمشهد.

وتنوعت تعليقات الجمهور علي أداء ماجدة زكي، ففي الوقت الذي وصف أحدهم أداءها بأنه "عظمة"، وتمنى آخر لو لم يشاهد العرض المسرحي، نظرًا لتأثره الشديد وبكاءه علي أداءها.

وكتبت أخري: "الفنانة العظيمة ماجدة زكي أبكيتيني كما لم أبكِ من قبل بحياتي، ما هذه الاحترافية والمصداقية، وكثيرون كتبوا أن المشهد "قطع قلوبهم"، مشيرين إلى أن مصر تنعم في خير روح شهداءنا.

جدير بالذكر أن العرض المسرحي كان يحكي قصة أسرة مكونة من أب وأم و3 أبناء، الابن الأول ضابط في القوات المسلحة، والابن الثاني طالب في كلية العلوم، والبنت الثالثة تعمل مهندسة في العاصمة الإدارية الجديدة، وبينما تستعد الأسرة لاستقبال نجلها ضابط القوات المسلحة قريبًا، وانشغال الام في تجهيز الأطعمة التي يحبها، ومناقشة أمور حياتهم.

وتفاجأت الأسرة بخبر استشهاد الابن على الهواء مباشرة، لتتأثر الأم "ماجدة زكى" بشكل كبير وهى تتلقى خبر استشهاد ابنها في القوات المسلحة، ويرصد معاناة الأسرة عن تلقى خبر عن العمليات الإرهابية في سيناء، وكيف تتلقى خبر استشهاد نجلهم، وقلق الأم الكبير قبل تلقى خبر الاستشهاد، لتدخل في حوار تخيلي مع ابنعها الشهيد.

البنك الأهلي
الرئيس السيسي ماجدة زكي مواقع التواصل الاجتماعي أم الشهيد الجمهور اخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB