موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 08:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

يوم الباروكة العالمى .. مشاهير النساء يظهرن دائمًا أمام الجمهور بشعر مستعار

الباروكة-أرشيفية
الباروكة-أرشيفية

ترتدى بعض النساء الشعر المستعار لأسباب مختلفة سواء للرغبة في الحصول على لون شعر مختلف عن الطبيعى أو لعدم القدرة على تسريحة الشعر، أو حتى لضعف الشعر أيضاً، وبمناسبة يوم الباروكة العالمى، نستعرض في هذا التقرير، نجمات من هوليوود لايعتقد أحد إنهن يرتدين شعر مستعار، وفقاً لما ذكره موقع "shop.mayvenn".

مشاهير النساء يرتدين شعر مستعار
كيرا نايتلى

كشفت النجمة السينمائية، كيرا نايتلى، إنها اتجهت لارتداء الشعر المستعار في أدوارها الدرامية المختلفة، بسبب تساقط شعرها وضعفه.

كيرا نايتلى

جوين ستيفاني

ترتدى المغنية جوين ستيفاني، الشعر المستعار ذو اللون البلاتينى طوال الوقت، وهذا ما يفسر قدرتها في الحفاظ على شعرها البلاتينى.

جوين ستيفاني

زيندايا

ترتدى المغنية الشابة زيندايا أيضاً شعر مستعار مصفف على طريقة تسريحة بيكسل لونها أشقر، واستبدلته بآخر لونه أحمر عند حضورها حفل توزيع جوائز الموضة عام 2017.

زيندايا

يارا شهيدى

اشتهرت الممثلة الأمريكية بشعرها المجعد الذى تظهر به في أدوارها المختلفة، ولكن لا أحد يعرف أن هذا ليس شعرها ولكن هو شعر مستعار، والذى يبدو عليها وكأنه طبيعى، لذلك لم يتوقع أحد إنها ترتدى شعر مستعار.

يارا شهيدى

كاتى بيرى

اشتهرت أيضاً المغنية، كاتي بيري، بارتدائها للألوان المختلفة للشعر المستعار، حيث تستبدل العديد منهم خلال الحفلة الواحدة، وتفضل دائماً ارتداء الشعر المستعار ذو اللون الفاتح مثل البنفسجى والأحمر وغيرها من الألوان الفاتحة التي ترتديها طوال الوقت الوقت.

كاتى

البنك الأهلي
النساء شعر مستعار الباروكة يوم الباروكة العالمي اخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB