موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

يدعم تقنية الـ5G.. تسريب تصميمات ومواصفات فيفو vivo X Fold القابل للطي

أرشيفية
أرشيفية

كشفت تسريبات جديدة تصميم ومواصفات هاتف Vivo X Fold القابل للطي والمتوقع إطلاقه خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث سيضم الهاتف عدد كبير من الترقيات في الكاميرا والشاشة وسيشبه تصميم.

وبحسب موقع GSMArena فإن هاتف فيفو القابل للطي vivo X Fold سيحصل على كاميرا أمامية تحتوى على ثقب صغير مع إعداد رباعي الكاميرات للخلفية مع عدسة بريسكوب للتقريب.

وسيأتى هاتف فيفو vivo X Fold بشاشة من نوع OLED مع معدل تحديث 120 هرتز في الثانية، بدقة x 2640 1080 بيكسل، ومستشعر للبصمة تحت الشاشة، مع تقنية + HDR10 ، كما سيحتوى على شاشة رئيسية من الداخل مع شاشة خارجية ضيقة وطويلة.

وسيقدم هاتف فيفو vivo X Fold القابل للطي كاميرا رباعية خلفية رئيسية مزدوجة الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل مع تقنية gimbal ، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 44 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفى ومكالمات الفيديو.

وسيعمل هاتف فيفو vivo X Fold القابل للطي بمعالج من نوع Snapdragon 8 Gen 1 الأحدث من شركة كوالكوم الأمريكية يدعم تقنية الجيل الخامس 5G ، مع نظام التشغيل أندرويد 12 .

وسيحتوى هاتف فيفو vivo X Fold القابل للطي على بطارية سعة 5000 مللى أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 80 واط ، مع فتحة للشحن من نوع USB-C قادرة على شحن الهاتف في وقت قليل.

البنك الأهلي
الكاميرا الشاشة Vivo X Fold القابل للطي هاتف هواوي اخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB