موقع السلطة
الأربعاء، 8 مايو 2024 11:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
نوستالجيا

ترك إرثًا فنيًا عظيمًا.. قصة عدم الاستفادة من موهبة سعيد صالح (فيديو)

جانب من حلقة سعيد صالح
جانب من حلقة سعيد صالح

أقر بنجومية عادل إمام في التمثيل وبأنه يفوقه في الموهبة، لكنه كشف عن أسرار لم يعرفها أحد من قبل بأنه يعشق الموسيقى أكثر من التمثيل، فالفنان سعيد صالح من فناني الكوميديا سواء في المسرح أو في السينما أو حتى الدراما المصرية.

وكشف سعيد صالح في إحدى الحلقات التي سجلتها قناة دريم في برنامج تلفزيوني، أنه ترك وإرثًا فنيًا يظل لسنوات يعشقه جمهور الفن.

وقال الفنان الراحل سعيد صالح ضيفًا في لقاء تليفزيوني قديم على فضائية " دريم" من تقديم الإعلامي عمرو الليثي، كشف خلاله عددًا من أسرار حياته .

وقال سعيد صالح: "موهبتي هما اللي مقدروش يستغلوها لكن أنا عامل فن وموسيقى يعيش سنين موسيقى ومسرحيات في منها كتير متصورش ومش كلها كانت للضحك بس كانت مسرحيات هادفة وبتوصل رسالة ".

وتابع: "مسرحية مدرسة المشاغبين مكنتش بتتكلم بس عن التلامذة المشاغبين ولكن كان في رسالة من وراها"، معقبًا: "وزير التعليم جه ساعتها وهاجمنا وقالنا انتو كده بتبوظوا العيال .. رديت عليه وقولته العيال بايظة من عندكوا من الأول "، و العيال كبرت كانت بتناقش قضية موجودة في كل بيت مصري".

وأجاب عن سؤال:" ليه مبقتش في نجاح عادل إمام؟"، قائلًا:" لأن أنا تركت التمثيل ومكنتش عايزه وبدور على حاجة تانية ولقيت نفسي في الموسيقى"، ادي نفسي تحقيق الذات 17 من 20 ".

البنك الأهلي
سعيد صالح الأسطورة كوميديا الفن قصة الفنان سعيد صالح أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB