موقع السلطة
الأربعاء، 29 مايو 2024 07:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

فواتير الغاز والكهرباء السبب في العثور على رفات سيدة متوفية منذ عامين

جثة_أرشيفية
جثة_أرشيفية

كشفت الشرطة البريطانية عن حادث مريب و غريب حدث في منطقة بيكهام في العاصمة البريطانية، بعد عثورهم على رفات سيدة مسنة بالغة من العمر 60 عاما، و اللافت في الأمر أن ما كشفها شئ غريب لم يتوقعه ضباط الشرطة .

وفقا لما ورد في صحيفة " ديلي ميل"فإن السيدة العجوز اختفت من نهاية 2019، و لم تظهر بأي طريقة حتى تراكمت عليها إيصالات الكهرباء و الغاز و بالإضافة إلى البريد الخاص بها الذي امتلأ بالرسائل دون رد.

و بحسب ما ذكر تحقيق الشرطة، فإن رائحة الوحدة السكنية الخاصة بالسيدة كانت كريهه للغاية، فقد كان سكان المبنى جميعا يشكون من وجود رائحة كريهه لا تتغير في المكان و لم يتوقعوا أنه بسبب وفاة السيدة المسنة في شقتها و تحلل جثتها .

التفت ضباط الشرطة في البداية إلى أمر هام دفعهم للتوجه لتلك الوحدة الت يتسكنها السيدة العجوز، و هو وجودك وصل للغاز موجود على باب المنزل دون رد و اللافت أنه منذ عام 2020 ، أي ان العجوز لا تجيب منذ ذلك التوقيت .

جدير بالذكر قامت الشرطة بإقتحام منزل السيدة، بعد تتبع الرائحة و كل الأدلة التي تشير غلى أن هناك شئ ما غريب في تلك الشقة، فعثروا بالفعل على عظام السيدة على سريرها في منزلها و بالطبع تحلل جسدها، و تمكن المواطنين من معرفة سبب الرائحة الكريهه في المكان .

البنك الأهلي
الشرطة البريطانية بيكهام سيدة الكهرباء الغاز البريد اخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB