موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 07:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

«gig مصر» يفوز بجائزة أفضل شركة تأمين في شمال أفريقيا لعام 2021

جانب من تكريم علاء الزهيري- ارشيفية
جانب من تكريم علاء الزهيري- ارشيفية

فازت شركة جي آي جي للتأمين - مصر لتأمين الممتلكات و المسئوليات بجائزة أفضل شركة تأمين في شمال إفريقيا لعام 2022,حيث كانت قد أعلنت مؤسسة MENA IR المتخصصة و المعنية بنشاط التأمين وإعادة التـأمين في الشرق الأوسط و شمال إفريقيا عن الشركات و الشخصيات التي قررت لجنة التحكيم فوزها بجوائز عام 2022 خلال حفل مميز حضره لفيف من قادة الصناعة في الوطن العربي.

و خلال الحفل قام علاء الزهيري، العضو المنتدب لشركة جي آي جي للتأمين - مصر و رئيس الإتحادين المصري و الأفروأسيوي للتأمين بإستلام الجائزة وإلقاء كلمة تحدث فيها عن بعض عناصر التميز للشركة والتي أهلتها للفوز بالجائزة.

وقال علاء الزهيري، إن شركة جي أي جي للتأمين - مصر، تفخر بكونها تتبنى إستراتيجية تقوم على تقديم إفضل مستويات الخدمة للعملاء من خلال منظومة متكاملة من المنتجات التأمينية المتميزة التي تفي بإحتياجات عملائها في سعيهم للتغلب على أية تحديات يمكن أن تعوق رحلتهم الطموحة للنمو والتميز، وأيضا من خلال سعي الشركة الدائم للتطوير والتحديث و توظيف التكنولوجيا للوصول لعملائها و خدمتهم على مدار الساعة .

وانعكست ثقة عملائنا التي نشرف بها بوضوح على كافة مؤشرات النمو و الربحية للشركة و جعلتها في الصفوف الأولى في سوق تأمين الممتلكات المصري لسنوات مضت و سنوات قادمة بإذن الله.

وأوضح أيضا أنه و بالرغم من الظروف الإستثنائية لإنتشار جائحة كورونا إستطاعت شركة جي آي جي للتأمين مصر خلال العام المالي السابق تأكيد ريادتها بتحقيق أقساط تجاوز مجموعها 1.4 مليار جنيه بمعدلات نمو إيجانية تجاوزت 11% و كذا حافظت على معدلات ربحية مميزة تمثلت في صافي ربح بعد الضرائب يتجاوز الـ190 مليون جنيها .

أشار إلى أن شركة جي أي جي للتأمين - مصر و بجانب حصولها على العديد من جوائز التميز , هي أيضا حاصلة على تصنيفات مالية مميزة على المستوى الدولي , و ليس المحلي فقط , من إثنين من أكبر وكالات التصنيف في العالم AM Best&Moody's كشهادة ثقة عالمية عن قوة و متانة مركزها المالي .

و بخلاف تميز الشركة في تقديم الخدمات و المنتجات التأمينية التقليدية , تطرق سيادته أيضا للإلقاء الضوء على ريادة الشركة في دعم الإقتصاد الأخضر من خلال تقديم منتجات تأمينية متكاملة لتغطية مشروعات الطاقة الخضراء تماشيا مع الخطوات الجادة التي تتبناها الدولة المصرية في هذا المجال، وكذا دور الشركة الرائد في التعامل مع قضايا تغير المناخ و الإستدامة و كونها أول شركة تأمين مصرية تنضم إلى برنامج الأمم المتحدة للإستدامة .

وفي الختام توجه الأستاذ علاء الزهيري بالشكر لعملاء الشركة على ثقتهم والتي هي أساس كل نجاح، وكذا لفريق العمل لسعيهم الدائم لوضع شركة جي آي جي للتأمين - مصر في المكانة التي تستحق، كما توجه سيادته بشكر خاص لهيئة الرقابة المالية على جهد كبير في تطوير قطاع التأمين المصري ما جعل أحد شركات التأمين المصرية مؤهلة للتفوق والتميز إقليميًا.

تجدر الإشارة إلى أن شركة جي آي جي للتأمين - مصر، هي أحد شركات مجموعة الخليج للتأمين، والتي بدورها تعد أحد أكبر الصروح التأمينية في منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا , و تمثل ذراعها لتأمين الممتلكات في مصر.

70e2fa9e7106088fabaaa055cf4375de.jpg
924c52ed896d74f60433fa66f0c81e17.jpg
d4877f855a05213eaf6dd469ba7ff673.jpg
البنك الأهلي
gig مصر» شركة تكريم المنتجات التأمينية مستويات الخدمة للعملاء مصر اخبار موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB