موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 08:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

هل هناك توافق بين برج السرطان مع برج الدلو؟

ابراج-ارشيفية
ابراج-ارشيفية

عندما تفكر في توافق برج السرطان مع برد الدلو ، ترى أن إحداها علامة مائية ، والأخر علامة هوائية ، تتحدث هذه الجوانب عن نهجها في الحياة والحب، لذا ، ألقِ نظرة على ثلاثة أسباب تجعل علاقتهم محكوم عليها بالفشل.

الدلو سيكافح مع تقلبات مزاج السرطان

من المعروف أن برج الدلو عبارة عن علامات متوازنة ولديهم القليل من الصبر للدراما في العلاقة، بينما يؤمن السرطان بكونه شخصًا حقيقيًا ، فهذه علامة عرضة لتقلبات المزاج وتتذبذب مشاعرهم، وبالتالي ، سيكون برج الدلو مشغول كثيرا ، مما سيؤذي مشاعر السرطان ويجعله يشعر بالوحدة.

بينما من المعروف أن السرطان عاطفي للغاية ، إلا أن برج الدلو منعزل. يميلون إلى أن يكونوا متماسكين عندما يتعلق الأمر بمشاعرهم ، حيث ستكون هناك أوقات يرغب فيها السرطان في التشبث ، في حين أن كل ما يسعى إليه برج الدلو هو مساحة في علاقتهم. ومن ثم ، بينما يطارد المرء الحرية ، يرغب الآخر في الضعف ، مما يجعلهما غير متوافقين عاطفياً في العلاقة.

السرطان سريع الالتزام ، بينما برج الدلو روح متحررة

يهتم السرطان بعمق وغالبًا ما يكون ممتعًا للناس ، إذا لاحظوا أن برج الدلو يواجه أدنى قدر من المتاعب ، فسيظهرون للمساعدة ويرفضون المغادرة، في حين أن برج الدلو يقدر الولاء ، إلا أنه يمثل علامة ثابتة ، وبالتالي ، سيحتاج إلى وقت طويل قبل أن يحدد مدى مشاعره ويلتزم بشريك، قد لا يكون هذا جيدًا مع السرطان الذي يحب بشدة ولكنه أيضًا يلتزم بسرعة

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة ابراج توافق السرطان الدلو برج
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB