موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 08:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نهال عنبر تنهي جلسات التصوير في مسلسل «الحلم»

نهال عنبر- ارشيفية
نهال عنبر- ارشيفية

تشارك الفنانة نهال عنبر، فى مسلسل " الحلم "، الذى تدور أحداثه في إطار درامي حول سيدة مكافحة تقف مع زوجها وتكافح معه في الحياة، حيث يلقي العمل الضوء على منطقة حي الأسمرات، وجهود الدولة في إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي الجديد.

أم لشاب لا يعمل

وتواصل الفنانة نهال عنبر، تصوير مسلسلها الذى يحمل اسم "الحلم "، كما أنها اقتربت على الانتهاء من تصوير مشاهدها به، والذى يعرض حاليا على قناة الحياة الفضائية، وتشارك فيه بدور أم لشاب لا يعمل وتعانى معه كثيرا وتعمل دائما على إصلاح أحواله وتتزوج من الفنان مدحت تيخا.

مسلسل "الحلم"، بطولة محمد رياض، ونضال الشافعي، صابرين، ووفاء عامر، وكمال أبو رية، وأنوشكا، ومدحت تيخة، ورشا الخطيب، وياسمين جمال ومحمود الجابري وسميرة عبد العزيز وشريف خير الله وعمر زهران، ومن إخراج حسني صالح.

يذكر أن نهال عنبر، انتهت من عرض مسرحيتها "زقاق المدق" لموسم الصيف مؤخرا، والتي كانت تعرض على مسرح محمد عبد الوهاب بمدينة الإسكندرية، وكانت قد أصيبت فى رأسها أثناء عرضها مسرحية "زقاق المدق"، حيث اصطدمت فى الديكور ما أدى إلى إصابتها وتعرضها لحالة إغماء، وتم نقلها على الفور لمستشفى العلمين بمنطقة الساحل الشمالى، كما أنها لم تشارك فى الموسم الثانى للعرض المسرحي لسبب انشغالها بتصوير أعمالها الدرامية والسينمائية.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة مسلسل الحلم مسرحية زقاق المدق نهال عنبر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB