موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 11:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

عاجل.. زيدان يودع والده بمقابر الأسرة في بورسعيد (صور)

الجنازة
الجنازة

وسط حضور كثيف من أهالي محافظة بورسعيد وعدد من لاعبي الكرة والشخصيات العامة، شيع جثمان والد اللاعب محمد زيدان، منذ قليل، إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة في محافظة بورسعيد.

وتواجد اللاعب محمد زيدان بجوار الجثمان، وظهرت عليه وأسرته علامات الحزن الشديد، خاصة وأن وفاة والده عبد الله زيدان جاء إثر أزمة صحية مفاجأة.

IMG-20220121-WA0102

الجنازة

وقدم المئات من أبناء بورسعيد العزاء لـ محمد زيدان وأسرته في وفاة فقيدهم، وأكدوا أنه كان من خيرة أبناء محافظة بورسعيد، وكان عاشقًا للمدينة محبًا لأهلها، وعرف عنه أنه معطاء وفاعلًا دائمًا للخير.

وأقيمت صلاة الجنازة علي عبد الله زيدان في مسجد الكبير المتعال في شارع 23 يوليو نطاق حي الزهور، وذلك عقب صلاة الجمعة بحضور المئات من أبناء المحافظة وأسرة الفقيد.

IMG-20220121-WA0103

الجنازة

وأقامت أسرة محمد زيدان سرادق عزاء كبير بشارع البازار نطاق حي الشرق بالحي الإفرنجي، وذلك لإستقبال المُعزين، وسط حالة من الحزن خيمت علي أهالي المنطقة الذي أكدوا أن فراقه أفجعهم.

يذكر أن والد اللاعب محمد زيدان توفي اثر أزمة صحية مفاجأة، وذلك بمدينة القاهرة، وكانت أخر زيارة لمنزلة بشارع البازار قبل أيام، وشهد مباراة بالدوري الإنجليزي مع أهل المنطقة، واطمأن عليهم وودعهم قبل أن يعود لـ القاهرة.

IMG-20220121-WA0104

الجنازة

اللاعب محمد زيدان لعب لعدة أندية ألمانية مثل فيردز بريمن، وماينز، هامبورج، بروسيا دورتموند وهو لاعب منتخب مصر وبورسيا دروتموند الألماني سابقًا، وأحد أبناء محافظة بورسعيد، وحصل مع المنتخب المصري علي لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية مرتين ، وبدأ مشواره الكروي مع النادي المصري في موسم 1998-1999.

يذكر أن والد اللاعب محمد زيدان توفي إثر أزمة صحية مفاجأة، وذلك بمدينة القاهرة، وكانت أخر زيارة لمنزلة بشارع البازار قبل أيام، وشهد مباراة بالدوري الإنجليزي مع أهل المنطقة، واطمأن عليهم وودعهم.

IMG-20220121-WA0101

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة محمد زيدان صحي محافظ منزل مصري الدوري محافظة محمد زيارة القاهرة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB