موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 02:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

عادات صحية تحميك من الإصابة بأوميكرون

أوميكرون-ارشيفية
أوميكرون-ارشيفية

بعد انتشار متحور أوميكرون، يحرص العديد من الأشخاص الحفاظ على صحتهم، وصحة أسرتهم، وخاصة كبار السن والأطفال لتأثير متحور أوميكرون بشكل كبير عليهم.

-البقاء في المنزل

تجنب الخروج إلا إذا كان ذلك ضروريًا ، إذا كنت بحاجة إلى الخروج ، فإن التواجد في الهواء الطلق هو ثاني أفضل بديل، يزداد خطر الإصابة بعدوى أوميكرون عندما تذهب إلى المنزل (بخلاف منزلك) لأن الفيروس ينتشر من شخص لآخر عبر الرذاذ التنفسي عندما يسعل الشخص المصاب أو يعطس أو يتحدث.

- التباعد الاجتماعي

عندما تخرج احم نفسك من خلال ممارسة التباعد الاجتماعي ، وهذا يشمل البقاء على بعد ستة أقدام على الأقل من الأشخاص الآخرين.

ينتشر متحور أوميكرون بشكل رئيسي بين الأشخاص الذين هم على اتصال وثيق (في نطاق 6 أقدام تقريبًا) لفترة طويلة، نظرًا لأن الأشخاص يمكن أن ينشروا الفيروس قبل أن يعلموا أنهم مرضى ، فمن المهم الابتعاد مسافة 6 أقدام على الأقل عن الآخرين عندما يكون ذلك ممكنًا.

- ارتداء قناع

ارتداء قناعًا أو أي نوع آخر من أغطية الوجه عندما لا تكون قادرًا على ممارسة التباعد الاجتماعي الآمن ، مثل عندما تكون في محل بقالة أو صيدلية أو متجر لاجهزة الكمبيوتر أو تستخدم أي شكل من أشكال وسائل النقل العام، من المهم أيضًا ارتداء قناع عندما تكون بالخارج ولكن لا يمكنك الحفاظ على الابتعاد الاجتماعي عن الأشخاص الآخرين غير الموجودين في منزلك.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة اوميكرون عادات صحية اصابة كورونا حماية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB