موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 05:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

للرجل.. كيف تعتني بنفسك قبل حفل الزفاف؟

الزواج-ارشيفية
الزواج-ارشيفية

ليست العروس هي الوحيدة التي تحظى باهتمام الضيوف في حفل الزفاف يقول أحد الخبراء إن العريس أيضًا يجب أن يتعرف علي العناية بالرجل قبل الزواج وسيساعد ذلك على اتباع روتين العناية بالبشرة المناسب.

* لا تستخدم الصابون على وجهك: لا يدرك الكثير من الرجال هذه الحقيقة أن استخدام الصابون على الوجه يمكن أن يترك بشرتك جافة بالفعل ويسبب الإكزيما ، خاصة إذا كانت بشرتك حساسة.

من المهم معرفة نوع بشرتك وبالتالي استخدام غسول الوجه أو المستحضرات التي تناسب بشرتك جيدًا.

احترس من الشمس: استخدام واقي الشمس ليس شيئًا بناتيًا. يجب على الرجال أن يجعلوا من وضع الكريم الواقي من الشمس روتينًا لحماية بشرتهم من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

يجب أن يبدأ العرسان في استخدام كريم عامل الحماية من الشمس (SPF) قبل ثلاثة أشهر على الأقل من يوم زفافهم. يقلل الاستخدام المنتظم للواقي من الشمس من البقع وتفاوت لون البشرة وعلامات الشيخوخة.

إدارة نظامك الغذائي: انتبه لنظامك الغذائي وتجنب الوجبات السريعة للتخلص من أرطال الوزن الزائدة. اتبع نظام التمرين لتبدو بمظهر جيد وتشعر بالصحة. الجسم السليم لديه بشرة صحية ومتوهجة ابدئي في مراقبة نظامك الغذائي قبل شهر من حفل الزفاف ولاحظي تأثيره على بشرتك.

النوم بعيدًا عن همومك: يميل معظم العرسان

إلى تجاهل ثماني ساعات من النوم وسط الاستعدادات المزدحمة لحفل الزفاف. هذا لا يجعلك تبدو مرهقًا فحسب ، بل يسرق دائمًا التوهج من وجهك.

* دلل نفسك: لا ضرر في التباهي بعلاجات المنتجع الصحي لتخفيف القلق والتوتر المرتبط بالزفاف. تخلص من السموم من جسمك بعلاجات مختلفة وانغمس في تدليك الجسم ، والمانيكير ، والباديكير ، العناية بنفسك لتبدو مميزة في يومك الكبير.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة زواج عريس رجل اهتمام زفاف
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB