موقع السلطة
الخميس، 27 يناير 2022 10:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
لايت

أبرزها صودا الخبز وخل التفاح.. وصفات طبيعية لتبييض الأسنان

اسنان-ارشيفية
اسنان-ارشيفية

يشعر البعض بالإحراج الشديد عند التحدث أو الضحك بسبب أسنانهم الصفراء، التي تتصبغ لأسباب مختلفة منها التقدم في العمر أو الإفراط في التدخين وغيرها من الأسباب، لذلك يبحث عن طرق مختلفة تساعده على تبييض أسنانه، والتي قد لا تجدى نفعاً معه، ولعلاج هذه المشكلة، نستعرض في التقرير، وصفات طبيعية لتبييض الأسنان، وفقاً لما ذكره موقع "timesofindia.indiatimes".

صودا الخبز لتبييض الأسنان

يساعد صودا الخبز على تبييض الأسنان، كما يحارب البكتيريا، وتقليل تراكم البلاك، كما يمنع تسوس الأسنان، لذلك ينصح بتحضير ملعقة من ملح البحر، وملعقتين من صودا الخبز، و قطرة من زيت النعناع، مع معجون الأسنان، وغسل الأسنان بالمزيج بانتظام للحصول على نتيجة إيجابية.

خل حمض التفاح لتبييض الأسنان

يستخدم خل حمض التفاح لتطهير الفم وتنظيفه، وذلك لإحتوائه على حمض الخليك الذي يساعد على قتل البكتيريا، ويساعد في الحفاظ على صحة الفم ومكافحة البقع، لذلك ينصح بوضع كمية متساوية من خل التفاح مع الماء ومضمضة الأسنان به لعدة دقائق ثم غسل الفم بالماء.

زيت جوز الهند لتبييض الأسنان

يساعد الزيت الطبيعى على تنظيف الأسنان وإزالة البكتيريا من الفم والتخلص من طبقة البلاك، من خلال مضمضمة الفم بملعقة زيت جوز الهند لعدة دقائق ثم غسل الفم بالماء، مع تكرار الوصفة بانتظام لتبييض الأسنان مع مرور الوقت.

البنك الأهلي - فون كاش
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة أسنان تبييض وصفات طبيعية تبيض الأسنان صودا الخبز
CIB
CIB