موقع السلطة
الخميس، 27 يناير 2022 11:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
مصر

انخفاض في درجات الحرارة.. الأرصاد الجويةتكشف تفاصيل طقس غدٍ السبت

حالة الطقس في مصر
حالة الطقس في مصر

تستمر درجات الحرارة في الانخفاض غدًا السبت، بمعد يتراوح من2 إلى 3 درجات مئوية.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة طقس غدا السبت، حيث تسيطر على البلاد أجواء شتوية باردة؛ نظرا لانخفاض درجات الحرارة بمعدل يتراوح ما بين 2 إلى 3 درجات مئوية ومن المنتظر أن يستمر هذا الانخفاض إلى منتصف الأسبوع المقبل، وفقا لتوقعات الهيئة.

حالة الطقس غدا السبت

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا طقس بادر نهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

وقالت هيئة الأرصاد في نشرتها الجوية لحالة الطقس غدا، إنه يسود ليلا حالة من الطقس شديد البرودة على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس السبت

وأظهرت النشرة الجوية أيضًا، وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية، تكون متوسطة على الوجه البحري والسواحل الشرقية ووسط سيناء، بنسبة حدوث تصل إلى 50%، يصاحبها نشاط للرياح وعلى فترات متقطعة من اليوم.

كما تستمر حالة اضطراب حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط وترتفع الأمواج إلى 3 أمتار، بينما تعتدل حركة الملاحة على البحر الأحمر مصحوبة بنشاط رياح شمالية غربية.

درجات الحرارة

القاهرة 16 - 10.
الإسكندرية 17 - 12.
وادي النطرون 16 - 11.
طنطا 16 - 11.
شبين الكوم 15 - 10.
سيوة 16 - 8.
الإسماعيلية 17 - 11.
كاترين 15 - 1.
الفيوم 17 - 7.
بني سويف 16 - 6.
المنيا 17 - 6.
أسيوط 17- 5.
سوهاج 19 - 8.
الأقصر 19- 8.
أسوان 20- 8.

البنك الأهلي - فون كاش
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة امطار سقوط أمطار الارصاد الجوية درجات الحرارة حالة الطقس حالة الطقس غدا حالة الطقس السبت
CIB
CIB