موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 02:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عن دورها في «الجريمة».. منة شلبي: بحب الشغل مع أحمد عز

الفنانة منة شلبي
الفنانة منة شلبي

تصدر فيلمي "الجريمة" و"من أجل زيكو"، مؤخرًا ايرادات شباك السينما خلال موسم رأس السنة، وكانت منة شلبي أحد أبطال العملين الفنيين.

وتستعد الفنانة منة شلبي خلال الفترة المقبلة، للبدء في مسلسلها المشارك في سباق الدراما الرمضانية 2022، «بطلوع الروح» مع المخرجة كاملة أبو ذكري، بجانب مجموعة كبيرة من النجوم.

وعن النجاح الذي حققه فيلم «من أجل زيكو» للمخرج بيتر ميمي، الذي تشارك منة شلبي في بطولته محمود كريم عبد العزيز، قالت في لقاء مع برنامج «MBC ترنتدينج»، إنه يعتبر من أقرب الأفلام إلى قلبها، موضحة: «أنا بحب الفيلم وهو من أقرب الأفلام إلى قلبي، بالرغم إننا تعبنا أوي إلا أننا اتبسطنا أوي خلال تصويره».

منة شلبي: الراحل محمود عبد العزيز هو أبويا الروحي

وعن تعاونها مع كريم محمود عبد العزيز، قالت: «كريم أخويا، نعتبر عائلة، والده الفنان محمود عبد العزيز هو أبويا الروحي وقدمني للناس في (الساحر)، وواحد من أهم الفنانين في الوطن العربي، وبحس إن كريم فيه حته من والده».

منة شلبي عن تعاونها مع أحمد عز: «من أكتر الناس اللي بحب اشتغل معاهم»

وعلى الجانب الآخر، عبرت منة شلبي عن سعادتها بالتعاون مع أحمد عز للمرة الثالثة بعد «شباب تيك آوي» و«بدل فاقد»، قائلة: «أحمد عز صديقي جدا وعشرة عمري وبكون سعيدة لأنه بيختار أفلام مهمة وبيتطور من فيلم وفيلم، وهو بالفعل نجم كبير في صفاته وطريقة تفكيره، وهو من أكتر الناس اللي بحب اشتغل معاهم».

وأكدت أن «عز» ساعدها في تأدية دورها الذي كان به بعض الصعوبات بالنسبة لها، «الفيلم صعب في رسم الشخصيات وحتى صعب في تصويره، وصعب عليه هو كممثل ومجهد للجهاز العصبي، وبس أنا كنت سعيد بالنتيجة كمشاهدة».

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة منة شلبي فيلم من أجل زيكو من أجل زيكو كريم محمود عبد العزيز فيلم الجريمة أحمد عز
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB