موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 06:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

بنك ناصر الاجتماعي يُعلن عن مواعيد جديدة للعمل

بنك ناصر الاجتماعي - ارشيفية
بنك ناصر الاجتماعي - ارشيفية

أعلن محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي، عن مواصلة العمل في جميع الفروع يومي الجمعة والسبت.

وقال عشماوي، إن البنك يقوم حالياً بهيكلة قطاع الحاسب الآلي وعمل تعديلات وأنظمة جديدة مما استدعى إيقاف بعض أعمال نظام الحاسب الآلي منذ الأمس.

وأضاف عشماوي أنه حرصاً من البنك على تلبية وتحقيق خدمات العملاء وتيسير صرف مستحقاتهم، فقد تقرر فتح فروع البنك في كافة أنحاء الجمهورية والبالغ عددها 104 فروع يومي الجمعة والسبت 14و15 يناير الجاري، على أن تبدأ مواعيد العمل يوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة الرابعة عصراً، ويوم السبت ابتداءً من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثانية عصرًا.

وأشار عشماوي إلى أن تأدية خدمة الصرف ستكون من خلال الفروع فقط مع استمرار توقف نظام الصراف الآلي، وسوف يتم الإعلان عن موعد عودة عمل كافة خدمات البنك فور الانتهاء من التحديثات.

وأوضح عشماوي أنه تم تشكيل لجنة متابعة على أعلى مستوى لمتابعة انتظام العمل بالفروع وتقديم الخدمات للعملاء على أكمل وجه ومتابعة انتظام حركة سير العمل وصرف المعاشات والمرتبات والنفقة للعملاء بالجودة المطلوبة، وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم، ومتابعة شكاوى المواطنين إن وجدت، وتتقدم ادارة البنك بالشكر للعملاء الكرام علي حسن مراعاة وتقدير الموقف.

البنك الأهلي
بنك ناصر الاجتماعي اقتصاد اعمل فروع تعديل المواعيد ميكنة شكاوي المواطنين مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB