موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

انخفاض جديد في درجات الحرارة.. حالة الطقس حتى الأربعاء المقبل

موقع السلطة

كشفت هيئة الارصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة، ابتداء من غدا الجمعة إلى الاربعاء المقبل 2022، مؤكدة انه سيحدث انخفاض فى درجات الحرارة علي جميع الانحاء ليسود طقــس بارد نهــــارا علي القاهــرة الكبــرى والوجه البحري والســواحل الشمالية مائل للبرودة على شمـــال الصعيد مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شـديد البرودة ليلا علي كل الأنحاء ويصل إلى حد الصقيع علي وسـط سينــاء وشمال الصعيد.
واوضحت الارصاد ان طقس غدا الجمعة، يشهد أمطـار خفيفــة إلى متوسطـة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى وعلى مدينتى حلايب وشلاتين على فترات متقطعة، وأمطار خفيفـة مساء على مناطق من جنوب الوجه البحرى والقاهرة الكبرى ومدن القناة على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.
بينما يشهد السبت 15 يناير، أمطـار خفيفــة إلى متوسطــة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.
كما يشهد الأحد 16 يناير ، أمطـار خفيفــة إلى متوسطــة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناة وسيناء على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.
في حين يشهد الاثنين 17 يناير ، أمطـار خفيفــة إلى متوسطــة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.
ويشهد الثلاثاء 18 يناير ، شبورة مائية من 4 الى 8 صباحا علي بعض الطـــرق المؤديـــة من وإلى القـاهـرة الكبـرى والوجـــه البحرى والسواحل الشماليـــة ومدن
القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد ، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.
ويشهد الاربعاء 19 يناير وشبورة مائية من 4 الى 8 صباحا علي بعض الطـــرق المؤديـــة من وإلى القـاهـرة الكبـرى والوجـــه البحرى والسواحل الشماليـــة ومدن
القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد ، نشاط رياح : على مناطق من القاهرة الكبري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة موقع السلطة الارصاد انخفاض درجات الحرارة الجمعة
tech tech tech tech
CIB
CIB