موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ايرادات «Ghostbusters» تتخطى حاجة الـ191 مليون دولار منذ طرحه

موقع السلطة

حقق فيلم الإثارة والكوميديا Ghostbusters: Afterlife، إيرادات وصلت إلى 191 مليونًا و 209 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 19 نوفمبر من العام الماضى في عدد من الدول الكبرى حول العالم.

وانقسمت الإيرادات بين 125 ملايين و 109 ألف دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، و 66 مليونًا و 100 ألف دولار في دور العرض حول العالم.

ويدور فيلم Ghostbusters: Afterlife حول عند وصول أم عزباء وطفلاها إلى بلدة صغيرة، ويبدأون في اكتشاف علاقتهم بصائدي الأشباح الأصليين والإرث السري الذي تركه جدهم وراءه.

ويقوم كل من فين ولفارد، مكينا جريس، كاري كون، سيجورني ويفر، بيل موراي، دان ايكرويد، إرني هدسون، لوجان كيم، سيليست أوكونور، آني بوتس، أوليفر كوبر، ببطول الفيلم الجديد Ghostbusters: Afterlife

ودارت أحداث السلسلة الشهيرة الأصلية Ghostbusters حول ثلاثة علماء غريبى الأطوار يتم فصلهم من مراكزهم فى جامعة نيويورك بسبب دراستهم لعلوم ما وراء الطبيعة، فيقررون أن يشكلوا مجموعة لصيد الأشباح يقدمون فيها خدماتهم للناس مقابل المال.

حقق فيلم "Ghostbusters" الأصلى إيرادات بلغت 242.2 مليون دولار على المستوى المحلى، وأكثر من 295 مليون دولار فى جميع أنحاء العالم، الفيلم كان من بطولة بيل موراى ودان أيكرويد وهارولد رميس وارنى هدسون وسيجورنى ويفر، وفقا لما نشره موقع " thewrap".

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة ايردات فيلم Ghostbusters: Afterlife منذ طرحه
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB