موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

استعدادًا للقاء مالي.. منتخب تونس يتلقى نتيجة مسحة كورونا

منتخب تونس
منتخب تونس

أثبتت التحليل التى تم إجراؤها، اليوم الاثنين، لأفراد المنتخب التونسى، والخاصة بفيروس "كورونا"، سلبيتها استعدادًا للقاء، بعد غد الأربعاء، ضد المنتخب المالى لحساب الجولة الأولى للمجموعة السادسة من كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

ومن المقرر أن يخوض مدرب المنتخب الوطني التونسي المنذر الكبير، ومساعده جلال القادرى، لقاء مالى بنفس التشكيل والتكتيك الذى خاض به التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم وكأس العرب، مع إمكانية الاعتماد على 3 مدافعيين فى المحور وهم ديلان برون وبلال العيفة ومنتصر الطالبى، للحد من خطورة الماليين المدججين بعدد من المحترفين فى أوروبا على غرار خليفة كوليبالى لاعب نانت الفرنسى وبلال توريه ريمس الفرنسى.

وكان المنتخب الوطنى التونسى أجرى أمس حصته التدريبية الثانية التى شهدت التحاق اللاعب حنبعل المجبرى بالمجموعة بعد أن تعافى من إصابته بفيروس كورونا، ليرتفع بذلك عدد اللاعبين المؤهلين إلى 27 لاعبًا، فى انتظار التحاق يوسف المساكنى بالمجموعة بعد خضوعه لفحوصات جديدة والتأكد من تماثله للشفاء من إصابته بفيروس كورونا.

يذكر أنّ مباراة تونس ومالى سيحتضنها ملعب ليمبى، انطلاقًا من الساعة الثانية بتوقيت تونس، بإدارة الحكم الزامبى جانى سيكازوى.

البنك الأهلي
منتخب تونس كاس امم افريقيا ملعب مباريات مسحة كورونا مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB