موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 01:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مفاجأة.. الأهلي لم يهنئ ممثله في مجلس اتحاد الكرة

محمود الخطيب
محمود الخطيب

أكد خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لم يتصل به لتهنئه بالفوز بمنصبه الجديد في مجلس الجبلاية.

وأضاف الدرندلي في تصريحات تليفزيونية، في برنامج بوكس تو بوكس، على فضائية etc، مع الإعلامي محمد شبانة: "منصبي الجديد يحتم على أن أكون على مسافة واحدة من جميع الأندية، أنا أنتمي لكيان الأهلي وليس للأشخاص، والعامري فاروق الوحيد الذي هنأني بالفوز في اتحاد الكرة، ولن يكون هناك تفضيل لأي ناد على حساب ناد آخر".

وتابع الدرندلى: "سأبقي عاشق ومنتمي للنادي الأهلي، ولن يقل انتمائي هذا بسبب خلاف ما مع الأشخاص، طويت الصفحة وأركز الآن في مسئولياتي الجديدة"

وواصل نائب رئيس اتحاد الكرة أن هناك توجه لنقل صلاحيات لجنة الحكام لرابطة الأندية موضحا أن الأمر تحت الدراسة وسيتم اتخاذ القرار الصائب لصالح الأندية.

كما أكد خالد الدرندلى نائب رئيس اتحاد الكرة الحالي، أنه لم بتحدث مع خالد مرتجى أمين صندوق الأهلي الحالي منذ الانتخابات الأخيرة في القلعة الحمراء.

وأوضح الدرندلي إن الاتصالات مع مرتجي انقطعت منذ انتخابات الأهلي موضحا أنه سيبقي مخلصا للأهلي وليس للأشخاص.

وواصل الدرندلى:" الآن انا نائبا لرئيس اتحاد الكرة، وهي مهمة توجب العدالة بين جميع الأندية، الأهلي ناد من ضمن الأندية التي تندرج تحت مظلة الاتحاد، ونحن على مسافة واحدة من الجميع".

البنك الأهلي
خالد مرتجي النادي الاهلي اتحاد الكرة المصري محمود الخطيب خالد الدرندلي اخبار الاهلي اليوم مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB