موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 01:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رئيس كاف يصل الكاميرون لعقد اجتماع بسبب الأهلي

موتسيبي
موتسيبي

يعقد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الجمعة، اجتماعًا، لمناقشة عدد من الأمور الهامة. 

وصل الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، برفقة زوجته ، إلي مطار مدينة دوالا الدولي تمهيداً لعقد اجتماع المكتب التنفيذي للكاف وافتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون. 

و يجتمع اليوم الجمعة المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" برئاسة باتريس موتسيبي لمناقشة العديد من الملفات المهمة والتي تخص الكرة الإفريقية حيث من المتوقع أن يحضر الاجتماع جياني إنفانتينو رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم علي هامش بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر انطلاقها في الكاميرون الأحد المقبل. 

ومن المقرر أن يشمل الاجتماع مناقشة عدة نقاط مهمة أبرزها الإجراءات التي سيتخذها كاف خلال فعاليات كأس الأمم الإفريقية المقرر انطلاقها يوم 9 يناير الجاري بالكاميرون، لضمان استمرار منافسات البطولة.

وكشفت مصادر أن المكتب التنفيذي سيناقش في اجتماعه بعض الملفات الخاصة بالكرة الإفريقية على رأسها تحديد كل ما يخص المرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كاس العالم 2022 .

كما سيتم مناقشة التجهيزات لحفل أفضل لاعب في إفريقيا 2021 علي هامش المنافسات المنتظرة بالإضافة لتحديد مواعيد تصفيات كأس الأمم الأفريقية عام 2023.

وذلك فضلا عن فتح طلب التقدم لتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية نسخة 2007 وأمم إفريقيا تحت 23 سنة

وتقام كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ33 في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الجاري وحتي 6 فبراير القادم بمشاركة 24 منتخبا إفريقيا. وتقام منافسات البطولة فى 5 مدن مختلفة، هى دوالا ، ياوندى ، بافوسام ، جاروا وليمبى.

البنك الأهلي
موتسيبي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم دوالا طولة كأس أمم أفريقيا مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة موتسيبي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB