موقع السلطة
الإثنين، 23 مايو 2022 01:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

سيارة جديدة من آبل في 2022

سيارات
سيارات

تخطط شركة آبل، لإنتاج سيارة جديدة في العام الجاري 2022.

وتُعد فكرة إنتاج سيارات آبل التي طرحت منذ 8 أعوام معلقة وقيد التنفيذ، حيث مرت هذه السيارة بالعديد من الصعوبات والعقبات التي أوقفت إنتاجها بشكل مؤقت، وفي كل مرة تعيد آبل النظر في انتاج سيارة ذاتية القيادة خاصة بها.

وكانت آخر العقبات التي واجهتها سيارة آبل أثناء التصنيع، هي تغيير الرئيس التنفيذي للمشروع، وبعد أن تولى منصب الرئيس التنفيذي للمشروع كيفن لينش، تم تغيير الخطة ولكن يبقى الهدف واحد وهو إنتاج السيارة بشكل رسمي بحلول عام 2025.

ووفقًا للتصريحات التي صدرت مؤخرًا، فقد تم وضع الخطط الإنتاجية الأخيرة لسيارة أبل وما تبقى هو توظيف الأشخاص المناسبين ضمن فريق المشاريع الخاصة لتحقيق الأهداف الموضوعة ضمن الخطط.

كما أضافت هذه التصريحات بأن شركة أبل ستمنح الرئيس التنفيذي الخامس للمشروع عامًا كاملًا للتقدم وحسم مصير سيارة أبل، عدى ذلك فسيتم إعادة النظر في جدوى المشروع أو شراء أحد الشركات الناشئة وإنتاج سيارة أبل تحت اسم علامتها التجارية.

ومن الجدير بالذكر أن الرئيس التنفيذي للمشروع كيفن لينش هو الشخص الذي عمل على تطوير ساعة أبل Apple Watch وتحويلها إلى جهاز لا غنى عنه يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم، لذلك يتوقع العديد منه أن يقوم بتسريع وتيرة الإنتاج في سيارة أبل وتحويلها إلى واقع ملموس في أقرب وقت.

البنك الأهلي
سيارات Apple Watch الإنتاج الرئيس مشروع تجارية شركة أبل شراء شركات الرئيس التنفيذي مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
CIB
CIB