موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

بعد أول مولود.. 8 نصائح لو عاوزة تفضلي مثيرة أمام زوجك

موقع السلطة

ثقتك بنفسك بعد إنجاب الطفل الأول يجب ألا تقل، بسبب التغيرات الجسم والحالة المزاجية، فرجال يقدرون تلك الفترة، لكن لاتعتمدي على ذلك كثيراً، فيجب عليكي الأهتمام بمظهرك وتزيدي ثقتك بنفسك وتصبحي أكثر جاذبية وتكوني أكثر إثار لزوجك وسنعرض بعض الطرق والنصائح التي يجبعليك إتباعها لتجعلك أكثر ثقة بنفسك وتشعرك أنك أكثر إثارة حتي بعد الولادة.

صففي شعرك دائماً

قليلاً من الدقائق فى الصباح أجعليها لتصفيف شعرك وبعض من اللمسات والتسريحات البسيطة تعيدي الثقة لنفسك مع القليل من مساحيق التجميل تصبحين جميلة وهذا لايستغرق من وقتك الكثير لتظهر أمام زوجك بإطلالة رائعة ومشرقة.

مارسي الرياضة المنزلية

ببعض التمارين الرياضية ستعيدين لنفسك الرشاقة وستتخلصين من الوزن الزائد، وستخلصك من التوتر وستشعرك بالسعادة ، ومع مرور الوقت ستصبحين أكثر إثارة لزوجك.

أرتداء ملابس مثيرة

موضوعات ذات صلة

أهتمي بملابسك بعد الولادة وحاولى التخلص من الملابس التى كنتي تردتيها أثناء الحمل واشتري بعض اللانجيري وحمالات الصدرية جديدة وتكون مميزة ومثيرة وتناسب حجم صدرك الجديد وتصبحبن مثيرة في عين الزوج.

اطلبي المساعدة من أمك

لا تدردي فى طلب المساعدة عندما لا تستطعين القيام بواجبات المنزل وعناية طفلك وزوجك، بأمكانك طلب المساعدة من امك او حماتك، ولو سمحت الظروف فكرى فى جليسة أطفال، حتى تجدي الوقت الكافى لنفسك والاهتمام بزوجك.

أقضي وقت ممتع مع زوجك

عليك القيام بواجباتك الزوجية أتجاه زوجك، فزوجك له حق عليك ويجب أن يأخذه دون تقصير، فليس معنى أنك أنجبت طفلاً أن يكون أهتمامك الكلى له ،فيجب عليكي ألا تشعري زوج أنه غير موجود فى قائمة أهتمامتك، فيمكنك قضاء بعض الوقت مع زوجك بعيد عن الاعمال المنزلية والطفل وممارسة العلاقة الحميمة معه، لأنه هذه الاوقات تخلق أجواء من السعادة.

أذهبي إلي صالون التجميل

أذهبي إلي صالون التجميل واستمتعي بوقتك،وانعمي بقليل من التدليل، لأنه هذه الامور البسيطة تعيد لنفسك الثقة وتغير نفسيتك بعيد عن أجواء الأمومة والأعمال المنزلية.

إثارة انتباه زوجك بثقتك بنفسك

احبي مظهرك بشكله الجديد واعملي على تطوير نفسك بعد الحمل، فالرجال دائما يحبون المرأة الواثقة بنفسها والتي تعتمد على نفسها في حياتها، وحين يخبرك زوجك بأنك جميلة أو ملابسك تثير أعجابه لا تعتبرين أن كلامه هو مجرد مجاملة.

تأكدي أن تكون ملابسك نظيفة

تأكدي دائما أن تكون ملابسك نظيفة، وضعي العطر الذي يحبه زوجك، لكي تثيري إنتباه زوجك وتدخلي عليه السعادة بهذه الأمور البسيطة.

البنك الأهلي
نصائح تجعلك مثيرة الزوجة الحمل الاول الطفل الاول امور تجعلك مثيرة الزوج بعد الولادة زوجك لايت
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB