موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 05:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شريف عبد المنعم: خبرات لاعبي الأهلي ترجح كفتهم للتتويج بالسوبر الأفريقي

شريف عبد المنعم لاعب الأهلي السابق
شريف عبد المنعم لاعب الأهلي السابق

قال شريف عبد المنعم نجم النادي الأهلي الأسبق، إن خبرات لاعبي الأهلي الدولية والأفريقية، ترجح كفتهم لحسم لقب السوبر الأفريقي لصالحهم، خلال اللقاء الذي يجمعهم الليلة أمام الرجاء المغربي فى بطولة السوبر الأفريقي.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الرجاء المغربي، فى السابعة مساء البوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، فى مباراة السوبر الأفريقي، على استاد أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

أضاف شريف عبد المنعم فى تصريحاته، أنه يتوقع أن يقدم فريق الأهلي مباراة كبيرة أمام الرجاء المغربي، وأن يحسم اللقب للمرة الثامنة فى تاريخه، خاصة بعد أن وافق الإتحاد الأفريقية لكرة القدم الكاف على إستثناء الفريقين، والسماح لهما بقيد الصفقات الجديدة .

موسيماني والمواعيد الكبرى

وأختتم عبد المنعم، بيتسو موسيماني يجيد التعامل مع المواعيد الكبرى والنهائيات، خاصة على المستوى الأفريقي، كما أن فريق الرجاء المغربي، ليس فى أفضل حالاته، وهناك فروقات فنية كبيرة بين الأهلي ومنافسه الرجاء، كلها تصب فى مصلحة بطل مصر، سواء على المستوى الفردي أو الجماعي، ولكن يبقى التأكيد على إحترام المنافس من قبل لاعبي الأهلي، لأن كرة القدم لا تعترف إلا بالجهد والعرق والروح القتالية داخل المستطيل الأخضر.

اللقب الخامس

ويامل المدرب الجنوب أفريقي في الفوز على الأخضر المغربى والحصول على لقب كأس السوبر الأفريقي للمرة الثانية مع الأهلى والثالثة في تاريخه وكذلك لفك عقدة اللقب الخامس مع الأهلى بعدما أخفق في الحصول على بطولتى الدوري الممتاز للموسم الماضى ولقب كأس السوبر المحلى.

و حال نجاح موسيمانى فى تحقيق الفوز على الرجاء المغربي والتتويج بلقب السوبر الافريقي سوف يكون اللقب الخامس له مع القلعة الحمراء بعدما نجح في الحصول على أربع بطولات مع الشياطين الحمر بواقع بطولتين لدورى أبطال أفريقيا ولقب وحيد لكأس السوبر الافريقي ومثله لكأس مصر إلى جانب حصوله على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية قطر 2020.

موسيماني يعقد محاضرة للاعبي الأهلي

من ناحية أخرى يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يعقد محاضرة للاعبي الفريق قبل مغادرة فندق الإقامة بالعاصمة القطرية الدوحة؛ استعدادا لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي.

قائمة الأهلى لمباراة السوبر

ويقوم موسيماني خلال المحاضرة بشرح المهام المكلف بها كل لاعب خلال اللقاء قبل التوجه إلى ملعب أحمد بن علي بالريان والذي يستضيف مباراة السوبر الأفريقي.

وتضم قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

 

البنك الأهلي
السوبر الأفريقي النادي الأهلي الرجاء المغربي بيتسو موسيماني أخبار مباراة السوبر الأفريقي السلطة موقع السلطة مصر أخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB