موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 10:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. الزمالك يعقد جلسة أخيرة مع بن شرقى للتجديد

بن شرقى
بن شرقى

تواصل مسئولو الزمالك مع المغربى أشرف بن شرقى، لاعب الفريق، للتفاوض على تجديد عقده، بعد عودته من بطولة كأس العرب، حيث ستكون تلك الجلسة هى الأخيرة مع اللاعب لحسم موقفه بشكل نهائى سواء بالموافقة أو اتخاذ قرار برحيله وبيعه فى «ميركاتو» الشتاء المقبل وتحقيق مكسب مادى من ورائه، حيث يرى مسئولو القلعة البيضاء أن اللاعب لن يكون فى كامل تركيزه مع الفريق وسيكون الخيار الأفضل هو رحيله.

واستغل مسئولو الزمالك استبعاد طارق حامد، لاعب الفريق، من الانضمام لبعثة المنتخب الوطنى فى بطولة كأس العرب، للاجتماع مع اللاعب والتفاوض معه على التجديد، حيث ينتهى عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجارى، ويحق له التوقيع لأى نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويرغب مسئولو «الأبيض» فى سرعة حسم الأمر، والاتفاق مع اللاعب على كل الأمور المالية.

وفى سياق قريب، ورغم تصريحات التونسى فرجانى ساسى، لاعب فريق الزمالك السابق والدحيل القطرى الحالى، بشأن رغبته فى العودة إلى صفوف الفريق من جديد بفضل علاقته الطيبة مع جماهير القلعة البيضاء خلال الفترة التى قضاها مع النادى لمدة ٣ مواسم، لكنه رفض التنازل عن القضية التى أقامها ضد الزمالك فى وقت سابق لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم.

وتمسك اللاعب بالاستمرار فى شكواه للحصول على باقى مستحقاته التى تصل إلى نصف مليون دولار، بينما تصر الإدارة على رفض منحه تلك المستحقات بداعى وجود عقوبات مالية على اللاعب.

ولا يمانع مسئولو الزمالك فى عودة «ساسى» من جديد إلى الفريق فى الموسم المقبل بعد رفع عقوبة إيقاف القيد التى سبق وتعرض لها النادى، وتنتهى فى موسم الانتقالات الشتوية المقبلة

البنك الأهلي
مسئولو الزمالك كأس العرب طارق حامد المنتخب الوطنى الزمالك السلطة مصر موقع السلطة أخبار مصر أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB