موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 12:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

حالتي الصحية تتحسن.. خالد الصاوي يزف بشرى لجمهوره في عيد ميلاده

خالد الصاوي
خالد الصاوي

كشف الفنان خالد الصاوي عن تطورات حالته الصحية بعد إصابته بانزلاق غضروفي ما بين الفقرتين الثالثة والرابعة مرتجع، وهو ما تسبب في شعوره بالآم مبرحة بالعمود الفقري بعد إصابته أثناء تصوير مشاهده في فيلم «القاهرة مكة» داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وقال «الصاوي» إنه ملتزم بجلسات العلاج الطبيعي في الوقت الراهن، وأن يتحسن بشكل بسيط، مضيفًا: «أستأذنت الأطباء في السباحة لأنني لست من هواة الجلوس كثيراً في المنزل، فاتفقنا على تدريبات ومدد زمنية معينة للسباحة، كما أعكف حالياً على قراءة عدد من السيناريوهات المعروضة عليّ».

وفي سياق مختلف، أعرب خالد الصاوي عن سعادته البالغة بفوزه بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم «صندوق الدنيا» من المهرجان المصري الأمريكي للسينما بنيويورك في دورته الأولي، مؤكداً أن هذه الجائزة أثلجت صدره لأنه يعتز بتجربته في هذا الفيلم وتعاونه فيه مع المخرج عماد البهات.

 

ويشارك في بطولة الفيلم رانيا يوسف، باسم سمرة، صلاح عبد الله، أحمد كمال وكوكبة من النجوم، من تأليف وإخراج عماد البهات.

وعلى الجانب الآخر، توجه خالد الصاوي بالشكر لكل من هنأه في عيد ميلاده، اليوم الخميس، مؤكداً أنه يثمن تهنئة الناس له بيوم مولده عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت آخر أعمال خالد الصاوي مشاركته في بطولة فيلم «200 جنيه» المعروض حالياً بدور العرض السينمائي في مصر والدول العربية، وشاركه البطولة كل من أحمد السقا، ليلي علوي، غادة عادل، هاني رمزي، أحمد السعدني، مي سليم، أحمد رزق، محمود حافظ، دينا فؤاد، ملك قورة، طارق عبد العزيز، أحمد آدم، علاء خالد، رشا سامي، عبير فاروق وكوكبة من النجوم، من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

البنك الأهلي
خالد الصاوي القاهرة مكة الفنان خالد الصاوي عيد ميلاد خالد الصاوي السلطة مصر موقع السلطة أخبار مصر أخبار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB