موقع السلطة
الجمعة، 3 ديسمبر 2021 06:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. تفاصيل جديدة في أزمة موسيماني مع كهربا

كهربا
كهربا

علق الإعلامى أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة نادي فيوتشر، عن أزمة استبعاد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من قائمة فريقه لمواجهة سموحة.

ويلتقي الأهلي مع سموحة، في الرابعة من مساء اليوم، الخميس، على ستاد " الأهلي we" بالسلام، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:" لاعبي الأهلي يشعرون بالتعاطف مع زميلهم محمود كهربا وشايفينه ملتزم ويؤدى التدريبات بشكل جيد".

وتابع حارس مرمي الأهلي الأسبق:" محمود الخطيب رئيس الاهلى قال فى حواره معايا بيتمنى أن كهربا يرجع يشارك لانه شايفه ملتزم ".

وأكمل شوبير :" فى الأهلى رئيس النادى لا يملك إشراك لاعب ولاعبو الاهلى زعلانين من قرار موسيمانى بإبعاد كهربا بس مفيش حد فيهم اتكلم ولا اعترض أو حتى يتكلم مع المدرب ".

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق:" كهربا نفسه متضايق وزعلان وقولتله انت لازم تموت نفسك ياكهربا وتشغل رجلك وتقفل بقك عشان ترجع مرة تانيه ".

وأتم شوبير تصريحاته قائلا:" خروج كهربا للمباراة الثالثة على التوالي خارج القائمة يشير إلي إحتمالين إما أن يكون وجه نظر فنية أو حالة غضب من موسيماني تجاه اللاعب ".

البنك الأهلي - فون كاش
موسيماني كهربا الأهلي أخبار الأهلي رياضة مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
CIB
CIB