موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 12:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

محمد سعيد يشارك في مسلسل ”قواعد الطلاق الـ45” أمام إنجي المقدم

إنجي المقدم
إنجي المقدم

يشارك الفنان محمد سعيد في مسلسل "قواعد الطلاق الـ45" الذي يعد أول عمل درامي له ومن المقرر عرضه يوم الأحد المقبل، على إحدى القنوات العربية.

وأكد سعيد، أنه سعيد بالتجربة والتي ستكون معتمدة على شخصية مختلفة، لافتًا إلى أن العمل بمنزلة تحدٍّ كبير بالنسبة له، ومن المفترض أن يعلن عن تفاصيل الشخصية خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك قبل انطلاق عرض العمل.

مسلسل "قواعد الطلاق الـ 45

مسلسل "قواعد الطلاق الـ 45" مأخوذ عن المسلسل الأمريكي Girlfriends’ Guide to Divorce، الذي تم عرضه فى 2014 وحتى 2018 على خمسة أجزاء، والعمل بطولة إنجي المقدم، عمر الشناوي، هيدي كرم، سالي شاهين، صدقي صخر، جيهان الشماشيرجي وإخراج مصطفى أبو سيف، وتدور أحداثه في 45 حلقة.

 

تفاصيل مسلسل قواعد الطلاق الـ 45

وتدور قصة النسخة الأصلية من المسلسل حول سيدة في الأربعينات من عمرها، وهي مؤلفة سلسلة كتب الأكثر مبيعًا عن المساعدة الذاتية، وتكتب عن الزواج ورعاية الأطفال، بينما تكافح لإخفاء الحقيقة حول انفصالها عن زوجها، بينما تواصل قضاء بعض الوقت مع الأمهات المطلقات للاستفادة من الانفصال، وذلك في إطار كوميدي.

 

"قواعد الطلاق الـ 45" يسجل البطولة المطلقة الأولى للفنانة إنجي المقدم في الدراما التليفزيونية، وقدمت إنجي آخر أعمالها مسلسل "الاختيار 2، في شهر رمضان الماضي، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، أسماء أبو اليزيد، كما ظهرت كضيفة شرف في مسلسل "هجمة مرتدة" مع أحمد عز وهند صبري.

 

وطرح محمد سعيد علي، مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "الإكسلانس"، ليعود بها إلى أغاني الراب من جديد عقب غياب استمر 7 سنوات، وهي من كلمات محمد عليوة، وتوزيع إسلام الأبيض، وتم تصويرها فيديو كليب تحت قيادة المخرج محمد غنيم.

البنك الأهلي
انجي المقدم قواعد الطلاق الـ45 مسلسل قواعد الطلاق الـ45 محمد سعيد اخبار الفن الفن السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB