موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 12:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

"فلاش باك".. المحلة يفوز على الأهلي بهدف أشرف السيد

فريق الأهلي
فريق الأهلي

تنتظر جماهير الكرة المصرية واحدة من كلاسيكيات الكرة المصرية وذلك عندما يحل النادي الاهلي ضيفا ثقيلا علي فريق غزل المحلة في الخامسة والنصف من مساء الاثنين المقبل بإستاد غزل المحلة.

وتنتظر جماهير الكرة المصرية مباراة المحلة والاهلي خاصة وان اخر مباراة للفريقين علي استاد غزل المحلة كان الفوز فيها من نصيب غزل المحلة بقذيفة اشرف السيد لاعب خط وسط غزل المحلة.

وشهدت نهاية المباراة بين المحلة والاهلي دخول لاعبي الاهلي في حالة من الحزن الشديد خاصة وان خسارة الاهلي من المحلة كانت الثانية علي التوالي للاهلي في الموسم الماضي بعد الخسارة من سموحة بهدف مقابل لاشئ.

4 آلاف جنيه لكل لاعب بالمحلة قبل مباراة الأهلي

قرر مجلس ادارة نادي غزل المحلة برئاسة المهندس علي العباسي صرف ابع الاف جنيه لكل لاعب بالفريق وذلك كمكافأة التعادل مع طلائع الجيش في المباراة التي اقيمت بالامس بإستاد جهاز الرياضة العسكري وانتهت بالتعادل السلبي بدون اهداف.

وجاء قرار مجلس ادارة نادي غزل المحلة بصف مكافأة التعادل مع الجيش قبل مباراة الاهلي وذلك لتحفيز اللاعبين قبل مباراة الاهلي المقرر لها الاثنين المقبل بإستاد غزل المحلة.

وتنص لائحة غزل المحلة علي صرف ثمانية الاف جنيه لكل لاعب بالفريق في حالة الفوز واربعة الاف جنيه في حالة التعادل سواء داخل الارض او خارجها.

المحلة يستعد للأهلي بدون راحة

ورفض محمد عودة المدير الفني لفريق غزل المحلة منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات عقب مباراة الجيش وذلك استعدادا لمباراة الاهلي.

ومن المقرر ان يبدأ فريق غزل المحلة استعداداته لمباراة الاهلي بالتدريب في الرابعة من عصر اليوم علي استاد غزل المحلة.

موقف المحلة في جدول الدوري

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الرابع في جدول الدوري برصيد ثماني نقاط وذلك خلف الاهلي وبيراميدز والزمالك وذلك بعد نجاح الفريق في الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما منذ انطلاقة الدوري الممتاز.

وحقق المحلة التعادل في اول مباراة له في الدوري امام المصري البورسعيدي ليعود بعدها ويفوز علي الشرقية للدخان بثلاثة اهداف مقابل هدفين في الاسبوع الثاني من الدوري قبل ان يحقق فوزا كبيرا بثلاثة اهداف مقابل لاشئ علي فريق انبي بإستاد غزل المحلة ليختتم مبارياته لدوري هذا الموسم بالتعادل مع الجيش بدون اهداف.

وسجل غزل المحلة سبعة اهداف هذا الموسم في مبارياته الاربع بالدوري في الوقت الذي دخل مرماه ثلاثة اهداف منذ انطلاقة الموسم.

غيابات المحلة لمباراة الاهلي

ويغيب عن نادي غزل المحلة كلا من الثنائي ماليك توريه وحسام حسن وذلك بعد اصابتهما خلال تدريبات الفريق بشد في العضلة الامامية مما يستوجب خضوعهما للعلاج لمدة خسمة عشر يوما مما يعني غيابهما عن مباراة الاهلي فيما سيعود الثنائي بسام ماهر ومحمود علاء لقائمة المباراة وذلك بعد شفائهما من الاصابة التي لحقت بهما في مباراة بيراميدز الودية.

البنك الأهلي
أهداف غزل المحلة غزل المحلة ضد الاهلي غزل المحلة ضد النادي الاهلي غزل المحلة اهداف غزل المحلة والزمالك السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB