موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 06:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

خالد الدرندلي: اترشح على امانه الصندوق دفاعا عن قضية وليس للسعي خلف منصب

خالد الدرندلي
خالد الدرندلي

أكد المحاسب خالد الدرندلي، امين صندوق النادي الأهلي، ان ترشحه على منصب أمين الصندوق للمرة الثانية على التوالي جاء للدفاع عن قضيه وهي استكمال مسيرة نجاح الأهلي التي بدأت منذ 4 سنوات ماضية، وليس الغرض هو السعي وراء منصب نهائيا.

وقال خالد الدرندلي أمين صندوق الأهلي، انه يسعي إلي مواصلة النجاح الذي حققه على مدار 4 سنوات ماضية، وتحقيق أقوي ميزانية وأكبر ميزانية تفوق ما حققه في السنوات الأربعة الماضية، لوضع الأهلي على خطي الأندية الأوربية من حيث الميزانية.

أكد خالد الدرندلي أمين صندوق الاهلي، أن خالد مرتجي تم وعده بان يكون رئيسا للأهلي في الدورة بعد المقبلة، مشيراً بأن العامري فاروق يرغب في نفس المنصب.

وقال الدرندلي: مرتجي كان يرغب في الترشح كنائب للرئيس في بداية الدورة الاخيرة في نفس منصب العامري فاروق، ولكن اقنعه الخطيب بالترشح كعضو.

واردف: ومنذ اليوم الاول وهناك ازمات بين مرتجي والعامري فاروق، وابدى غضبه مني وابلغته اننا تقبلنا الوضع، وهذه الامور لا تخرج للاعلام وهذا مايتميز به النادي الاهلي، التكتم على ازماته الداخلية.

واوضح: خالد مرتجي تم وعده الدورة بعد المقبلة أن يكون رئيسا للاهلي وبشكل صريح، وهذه الدورة أمينا للصندوق، فضلا عن ان العامري فاروق له تطلعات بشكل كبير ان يكون رئيسا للاهلي، وهذا الامر سوف يتسبب في مشاكل كبيرة بينهم في المجلس ولن يكون في مصلحة النادي، لانه سوف يكون هناك شد وجذب بين النائب وامين الصندوق في حالة فوز مرتجي.

البنك الأهلي
خالد الدرندلي الأهلي مصر رياضة السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB