موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 03:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

أهل القتيل: «عاوزين حقه».. استمرار حبس المتهم في «ذبح الإسماعيلية»

المتهم بارتكاب واقعة الإسماعيلية
المتهم بارتكاب واقعة الإسماعيلية

أكد حسن حلمي، شقيق المجني عليه «قتيل الإسماعيلية»، الذي لقي مصرعه ذبحاً أمام المارة في شوارع المدينة، أن العائلة بالكامل في انتظار أول جلسة لمحاكمة المتهم بقتل شقيقه.

وتابع «حلمي»، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «نتمنى نشوفه ببدلة الإعدام في أسرع وقت، لتبريد نار أسرته وخاصة زوجته وأولاده، الذين يعانون نار فراقه بعد مشاهدتهم مشاهد القتل الصادمة».

وقال طارق حلمي، نجل المجني عليه، إنه ينتظر الحكم العادل من القضاء على المتهم بقتل والده الأسبوع الماضي، وتابع: «كان ممكن أخد حق والدي وقت ما وصلت مكان الجريمة، وعثرت على الجاني ملقى بجوار والدي شبه جثة هامدة، والناس قالولي خد حقك، لكني رفضت».

 

وأمر النائب العام، قبل أيام، بإحالة المتهم إلى المحاكمة الجنائية العاجلة بعد ثبوت صحة حالته الصحية والنفسية وإدراكه لكل أفعاله، وطالب النائب العام خلال بيانه بعدم الحديث عن ما جاء في التحقيقات، وعدم نشر أي فيدهات تخص الجريمة، لما فيها من مناظر دموية.

وغادرت أسرة المتهم بارتكاب واقعة الاسماعيلية المحافظة، بعد أيام من ارتكاب الواقعة وانتهاء تحقيقات النيابة معهم، فيما أشار أحد جيران الأسرة، فضل عدم ذكر اسمه، أنهم استيقظوا في الصباح بعد يومين من الجريمة، ووجدوا باب المنزل مغلقاً وعليه عدد من الجنازير.

 

 

وقال: «الأسرة طول عمرهم على علاقة طيبة مع الجميع، وشقيقة المتهم كانت تحفظ الأطفال القرآن، ووالده كان أحد المشايخ ويؤم المصلين في المسجد».

وتابع أن المتهم بتنفيذ جريمة القتل كان يدرس في الأزهر الشريف، وكان على علاقة طيبة مع الجميع، إلى أن دخل في إدمان المواد المخدرة، وخاصة مخدر الشابو.

البنك الأهلي
الإسماعيلية جريمة ذبح الإسماعيلية ذبح الإسماعيلية حادث ذبح الإسماعيلية أمن الإسماعيلية السلطة مصر موقع السلطة أخبار أخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB