موقع السلطة
السبت، 11 مايو 2024 08:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

غدا الحكم على مرتضى منصور فى قضيته مع محمود الخطيب

مرتضى منصور
مرتضى منصور

نقدم لكم نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة خلال الساعات القليلة الماضية.

بعد الخماسية.. الأهلى يحطم رقم الزمالك

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 3/5 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة على ملعب القاهرة الدولي بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2021-2022.

ونجح الفريق الأحمر بعد فوزه بالأمس في إلحاق الهزيمة الأولى بالزمالك بعد 25 مباراة متتالية في جميع البطولات دون أن يتلقى أي خسارة وذلك بعدما فاز في 20 مباراة وتعادل في 5 مباريات أخرى.

 

 


الأهلي 2005 يخسر أمام الإسماعيلي بهدف في دوري الجمهورية للناشئين

خسر فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٥، أمام ضيفه الإسماعيلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم السبت، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الخامسة من بطولة دوري الجمهورية للناشئين..

أهلي 2008 يتعادل مع إنبي سلبيًّا في بطولة منطقة القاهرة

تعادل فريق البراعم لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٨ مع ضيفه إنبي، سلبيًّا، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الرابعة من بطولة دوري منطقة القاهرة.

أهلي ٢٠٠١" يتعادل مع فاركو ١-١ في دوري الجمهورية

وتعادل فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠١ تعادل مع مضيفه فاركو، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري الجمهورية للشباب.


سيدات يد الأهلي" يفوز على الطيران في بطولة الدورى

حقق الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي الفوز على نظيره فريق الطيران بنتيجة 33-25، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، ضمن منافسات بطولة الدوري.

وقدم الفريق عرضًا قويًّا خلال المباراة، التي شهدت ندية بين الفريقين، لكن خبرات لاعبات الأهلي حسمت اللقاء لصالح الفريق.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي على الطيران بنتيجة 15-12، وتواصل تفوق الفريق في الشوط الثاني لينجح في حسم اللقاء لصالحه بنتيجة 33-25.

 

تنس طاولة الأهلي يشارك بلاعبتين في بطولة الأمل بالأردن

أعلن فتحي عبده، رئيس قطاع الناشئين لتنس الطاولة بالنادي الأهلي، عن مشاركة مديحة مصطفى الملاح وملك طارق قدري، لاعبتي النادي تحت 13 عامًا، في بطولة الأمل «hopes»، التي ستقام في الأردن، خلال الفترة من 8 إلى 14 ديسمبر القادم.

وقال فتحي عبده إن الاتحاد الدولي لتنس الطاولة اختار مديحة الملاح وملك طارق، للمشاركة في البطولة، مع مدربهما عبد السلام مطاوع، الذي سيشرف على تدريباتهما خلال المشاركة في البطولة.

وأضاف أن مدربة النادي الأهلي بسنت عثمان ستوجد ضمن فريق المدربين المشرفين على بطولة الأمل «hopes»، وهي تعمل أيضًا مدربة لمنتخب إفريقيا لتنس الطاولة.

ديانج على رأس قائمة منتخب مالي لمباراتي رواندا وأوغندا

استقر محمد ماجاسوبا، المدير الفني للمنتخب المالي على ضم أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقائمة منتخب مالي في معسكر شهر نوفمبر الجاري.

ويستعد المنتخب المالي لخوض مباراتين خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، حيث يحل ضيفًا على رواندا يوم الخميس 11 نوفمبر، قبل أن يستضيف نظيره الأوغندي يوم الأحد 14 من الشهر نفسه، وذلك لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.


بدر بانون ضمن قائمة المنتخب المغربي الرديف

أعلن الحسين عموتة، المدير الفني للمنتخب المغربي الرديف قائمة منتخب أسود الأطلسي التي ستخوض فترة التوقف الدولي المقبل، والتي شهدت انضمام بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

واستقر عموتة على ضم المدافع بدر بانون لاعب النادي الأهلي لقائمة منتخب بلاده الذي سيخوض مباراتين وديتين أمام البحرين يوم 12 نوفمبر الجاري في المنامة وسنغافورة يوم 16 من الشهر نفسه في دبي.

وتأتي تلك الوديات التي يخوضها المنتخب المغربي الرديف (المحليين) في إطار استعداداته لخوض منافسات كأس العرب نهاية الشهر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل في قطر.

الحكم على مرتضى منصور في الدعوى المقامة ضده من محمود الخطيب.. غدًا

تنطق المحكمة الاقتصادية في القاهرة غدًا الأحد، بحكمها في الدعوى المقامة من رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب ضد رئيس نادي الزمالك الأسبق مرتضى منصور والتي يتهمه فيها بالسب والقذف والإزعاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر محمود الخطيب مرتضى منصور اخبار الأهلي اخبار الرياضة الأهلي الاهلي اليوم
tech tech tech tech
CIB
CIB