موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 11:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يوافق على رحيل لاعبه الشاب في يناير

الاهلي
الاهلي

وافق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل أحد لاعبي المارد الأحمر الشباب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويسعي الأهلي دائما للتعاقد مع أفضل العناصر لضمها للفريق والاستفادة منها، كما يرغب في تسويق لاعبيه الشباب خارجيًا من أجل اكتساب المزيد من الخبرات والاحتكاك بمختلف الأندية داخل وخارج مصر.

وأكد مصدر الأهلي، أن موسيماني وافق على رحيل اللاعب الشاب زياد طارق لاعب فريق مواليد 2001، عن القلعة الحمراء إلى أحد الأندية سواء داخل أو خارج مصر.

وأوضح المصدر، ان موسيماني معجب بمستوى اللاعب الشاب للغاية وتنبأ له بمستقبل جيد مع الفريق، وفضل تسويقه خارجيًا من أجل اكتساب المزيد من الخبرات.

ويلعب زياد طارق في مركز صانع الألعاب، وأخبر موسيماني مسئولي الأهلي أن اللاعب الشاب يجب الخروج لأحد الأندية من أجل المشاركة واكتساب الخبرات ليكون بديلاً لمحمد مجدي أفشة نجم الفريق.

وطلب موسيماني بالفعل من أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالأهلي، البدأ في التحرك لتسويق اللاعب خارجيًا أو لأحد الأندية داخل مصر مع ضمان خوض زياد طارق العديد من المواجهات لتحقيق الشرط المطلوب.

 

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB