موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 09:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. تعليق ناري لـ محمد فضل بعد استبعاد كهربا من القمة 123

محمد فضل لاعب النادي الأهلي السابق
محمد فضل لاعب النادي الأهلي السابق

أعرب الكابتن محمد فضل نجم النادي الأهلي السابق، عن تعاطفه مع محمود كهربا بعد استبعاده من قائمة مباراة الزمالك بقرار من موسيماني.

وقال خلال لقائه ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت": "أنا متعاطف جدًّا مع محمود كهربا خاصة وأن اللاعب بيجتهد وبيقدم أداءً جيدًا الفترة الأخيرة، وقرار استبعاده من مباراة الزمالك خاطئ".

وأضاف: "إحنا لحد دلوقتي منعرفش طريقة ولا تشكيل الأهلي ده لأن الفريق غير مستقر فنيًّا بالإضافة إلى أنه شارك لحد دلوقتي 18 لاعبًا في مباراتين فقط وده رقم كبير جدََّا، ويجب على موسيماني تثبيت التشكيل خاصة في مباريات الدوري".

وتابع: "أليوديانج وعمرو السولية الأفضل في خط وسط الأهلي أمام الزمالك، وأفشة وبيرسي تاو، ومحمد شريف وأحمد عبد القادر الأفضل في خط الهجوم".

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن وجود محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضمن قائمة فريقه التي سوف تخوض مباراة القمة أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء غد الجمعة على ملعب الدفاع الجوي بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2021-2022.

وأوضح شوبير عبر حسابه على "فيس بوك" خروج محمود كهربا جناح الفريق الأحمر من قائمة موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التي سوف تخوض مباراة الزمالك القادمة.

وكتب شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تدوينة قائلًا: "‏الشناوي ضمن قائمة الأهلي وخروج كهربا".

وأثار قرار موسيماني المدير الفني للأهلي، حالة من الجدل في صفوف جماهير القلعة الحمراء، وذلك عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، واعتبره البعض بمثابة خسارة مبدئية بسبب الظلم الواقع على اللاعب.

وقال محمد أحمد معلقا على القرار: "الظلم ده هيجيب الخسارة.. يعني إيه كهربا مش موجود وكان لاعب آخر مباراة في أفريقيا، والغريب أنه لم يلعب آخر مباراتين في الدوري ولا دقيقة".

بينما يرى رامي أحمد أن غلطة كهربا مع موسيماني هي السبب في استبعاده قائلًا: "كده كهربا شكرًا من الأهلي لأن دي الغلطة الأخيرة مع موسيماني".

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة النادي الأهلي محمد فضل كهربا موسيماني استبعاد كهربا مباراة الأهلي والزمالك
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB