موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 07:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

كريم عبد العزيز: «وحيد حامد انتهى من كتابة فيلم لي قبل وفاته»

كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز

أعرب كريم محمود عبد العزيز عن امتنانه للعمل في فيلم يحمل اسم الراحل وحيد حامد، مؤكدا أنه كان يحضر إلى فيلم من بطولته في آخر أيام حياته، مشيرا إلى أن الراحل وحيد حامد، انتهى من كتابة الفيلم، وحدد مخرجه، وكان على وشك بداية تصويره، لولا فراقه للحياة.

وأكد كريم محمود عبد العزيز، أنه طوال حياته ومنذ بداية عمله في التمثيل، وهو يحلم أن يكون بطل لأحد أفلام وحيد حامد، أما عن خطته الجديدة في التمثيل خلال الفترة المقبلة، قال إنه يصور مسلسل «البيت بيتي» مع مصطفى خاطر وهو خارج السباق الرمضاني مكون من 10 حلقات، ومن طبيعة الأعمال الكوميدية ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على أحد المناصات الإلكترونية.

وكان كريم محمود عبد العزيز، نافس في شباك التذاكر الفترة الماضية بفيلم «موسى» مع إياد نصار وسارة الشامي ومحمد جمعة والمخرج بيتر ميمي.

وتدور الأحداث، في إطار خيال علمي عندما يجد كريم محمود عبد العزيز نفسه منعزل دون أصدقاء، فيقرر أن يقوم باختراع روبوت ويطلق عليه اسم موسى، ومن المقرر أن تشهد السنوات القادمة عدة أعمال تحت مسمى عالم موسى يوجد بها الكثير من الأعمال الأخرى.

ويصور كريم محمود عبد العزيز في الوقت الحالي المشاهد الأخيرة من فيلم «من أجل زيكو» مع منة شلبي ومحمود حافظ ومحمد محمود والفيلم من نوعية الأفلام الكوميدية ويقوم بإخراجه أيضا بيتر ميمي.

 

وكان كريم محمود عبد العزيز وقع مؤخرا على بطولة فيلم باسم «إكس مراتي» مع المخرج معتز التوني وتم تأجيل المشروع بعد إعتذار محمد ممدوح عن بطولة العمل.

كما تعاقد أيضا كريم محمود عبد العزيز، على بطولة فيلم «شكوكو» من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل ويشاركه البطولة كل من يسرا وحسين فهمي.

البنك الأهلي
كريم محمود عبد العزيز وحيد حامد أخبار الفن أخبار الفنانين السلطة مصر موقع السلطة أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB