موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. موسيماني يصدم عمار وعبد القادر في الأهلي

موسيماني
موسيماني

انتظم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة، أمس الجمعة استعدادًا لمواجهة نادي البنك الاهلي في الجولة الثانية بالدوري.

مران الأمس، شهد خوض التدريب بطول الملعب بفرمان من بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، والذي كشف عن حيرة موسيماني بشأن حسم التشكيل الذي يخوض به المباراة.

وشهد المران مشاركة حسين الشحات في أجزاء من التدريبات في مركز صانع الألعاب على حساب محمد مجدى أفشة، في محاولة من جانب بيتسو موسيماني مدرب الأهلي لإيجاد مركز جديد للشحات.

وجاء فكر بيتسو موسيماني، خاصة أن الشحات تألق في مركز صانع الالعاب في عدة مباريات الموسم الماضي على المستوي المحلي والإفريقي.

كما لفت حسين الشحات انتباه بيتسو موسيماني في مران الأمس، حيث قدم مستوي قوي ورائع ومميز في التدريبات مما دفع موسيماني للتفكير في مشاركته أساسيًا ولكن على حساب أفشة.

ويستعد الأهلي لخوض الجولة الثانية، في الدوري الممتاز أمام فريق البنك الأهلي، والمقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على استاد الأهلي WE السلام.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في المباراة ومواصلة الانتصارات بعد انطلاقته القوية أمس الأول، وانتصاره الكبير على الإسماعيلي برباعية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى للبطولة.

البنك الأهلي
الأهلي أخبار الأهلي الأهلي أفشة مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB