موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 03:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الليلة.. المصري يستضيف غزل المحلة في الدوري

المصري
المصري

تختتم اليوم الخميس منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدورى الممتاز بإقامة مباراة تجمع غزل المحلة مع المصرى البورسعيدى على ستاد برج العرب بالإسكندرية في الخامسة والنصف عصراً بمواجهة قوية للفريقين في مستهل مشوارهم بالنسخة الجديدة للمسابقة.

ويسعى محمد عودة المدير الفني لغزل المحلة لخطف النقاط الثلاث اليوم لتدشين ضربة بداية قوية للدوري متسلحاً بالصفقات الجديدة التي أبرمها الفلاحين في الميركاتو الصيفى الأخير متمثلة فى معاذ الحناوي قلب دفاع الإنتاج الحربي وزميله محمد بازوكا قلب الدفاع وماليك توريه رأس حربة وفاق سطيف الجزائري ووليد مصطفى وأحمد السيد ثنائي شباب الأهلي وإبراهيما كونيه لاعب وسط طلائع الجيش وإبراهيم صلاح محور ارتكاز المقاولون العرب والسيد الشبراوي ظهير أيمن الإنتاج الحربي .

ومن جانبه عقد معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري البورسعيدى، اجتماعًا عاصفًا مع لاعبيه عقب تخطى سلطات الموارد الأوغندي والتأهل لملحق دور الـ 32 بالكونفدرالية حذرهم فيها من تكرار الاستهانة بالمنافسين في المباريات المقبلة سواء على الصعيد القاري أو المحلي، موضحًا أن احترام الخصم أول أسباب الفوز.

وبدأ الجهاز الفني التركيز على مباراة المحلة الهامة في انطلاقة مشوار الفريق بالدوري ، حيث عقد الشعباني جلسة مع اللاعبين طالبهم فيها ببذل المزيد من الجهد في الفترة المقبلة لحجز مكانا أساسيا في التشكيل، خاصة في ظل مشاركة 9 صفقات تعاقد معها الفريق هذا الموسم وحرمتها اللوائح من المشاركة مع الفريق في مباراتي سلطات الموارد بالكونفدرالية.

ويعول المصري على الصفقات التي تعاقد معها الصيف الماضي لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة المحلية في الموسم الجديد، وهي أحمد الشيخ، وأحمد حمودي لاعبا بيراميدز، وأسامة الجزار لاعب اتحاد كلباء، وإسلام جمال وأحمد علاء مدافعا طلائع الجيش، وعمرو مرعي مهاجم بيراميدز، والذي لعب معارًا في صفوف طلائع الجيش في الموسم الماضي، ومحمد بلح الوافد لصفوف الفريق من نادي الصداقة التونسي، وإسلام المزين من الحمام المطروحي، وإلياس الجلاصي من الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة المصرى البورسعيدى الكونفدرالية معين الشعبانى الدوري أحمد الشيخ أخبار الرياضة غزل المحلة محمد عودة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB